الفصل 19

24 6 0
                                    

'هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تتبادر إلى ذهني قبل أن أغادر.'

إذا اضطررت إلى الاختيار، فمن المحتمل أن أفتقد فراء ديل أكثر من غيره.

الآذان المدببة المميزة التي ترفرف بلا حول ولا قوة، واللحم السميك الذي يبدو أنه يمتلك غرورًا، وحتى الذيل المكسو بالفراء.

أنا لست عاطفية إلى هذا الحد عادةً، لكن بمجرد أن فكرت في الأمر، استمرت المشاعر الصغيرة العالقة إلى ما لا نهاية.

'هذا صحيح، لأنهم أشخاص في عالم لن أقابلهم مرة أخرى أبدًا...… .'

في المقام الأول، لم يكن هذا المكان في المستوى المناسب بالنسبة لي لأضع قدمي فيه.

أنا من عامة الناس دون حتى اسم عائلة، وباستثناء الخادمات العاديات، فإن جميع الخدم والخادمات هنا هم من نسل عائلات نبيلة، النبيل العظيم، الدوق كاسيو.

مكان حيث يتعامل الناس العاديون مع أموالهم الفائضة على أنها مجرد قرشات حتى لو كانوا يعيشون بشكل مريح طوال حياتهم. كنت مختلفًا جوهريًا عن هؤلاء الناس.

أعتقد أنني شعرت بالحرمان عندما كنت أصغر سناً، لكنني الآن أشعر بتحسن.

على عكس النبلاء المقيدين في مكان واحد، لدي الحرية في الذهاب إلى أي مكان دون القلق بشأن ما يعتقده الآخرون.

'بصراحة، إنه الطلب الأكثر متعة الذي تلقيته على الإطلاق.'

كلما زاد مبلغ المال المتضمن في المهمة، كلما زادت صعوبة الأمر، لكن هذا الطلب طويل الأمد كان سلميًا تمامًا.

حتى الآن، بخلاف قطع رؤوس العديد من القتلة الذين جاؤوا لقتل الهدف، لم يكن هناك الكثير من القتال... .

"إذا كان لدي أموال متبقية بعد سداد ديوني، فلنذهب إلى تيراسا."

كان ضوء القمر يسطع من خلال النافذة التي غادرها الغراب منذ فترة قصيرة.

عندما كنت صغيرًا جدًا، شعرت وكأنني كنت بين ذراعي شخص ما وشاهدت معه قمرًا مكتملًا بهذا الحجم.

"... … إذا صمدت لفترة أطول قليلاً، يمكنك الذهاب."

كانت تيراسا مدينة ساحلية على الجانب الشرقي من الإمبراطورية والتي طالما حلمت بها منذ صغري.

المكان الذي لم أره إلا في كتيب كان بمثابة هدف حياتي.

الناس يمشون على الشاطئ الذهبي والأمواج البيضاء المتلاطمة، والرائحة المالحة التي تجعلك تجعد أنفك، ورائحة الماء الخضراء، من بزوغ الفجر إلى صوت بوق القارب القادم من بعيد.

ربما تريد أن يتم تعويضها عن الأوقات الصعبة التي عاشتها كشخص بالغ.

مهما كانت الظروف، لكي أذهب إلى هناك، كان عليّ أولاً سداد ديوني.

مهمة اغتيال السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن