'كيف يمكن إحداث مثل هذه الضوضاء العالية في المكتب؟'.
شعرت بطاقة غير عادية، وسرعان ما وضعت الصينية على الطاولة بجوار الردهة وفتحت الباب.
"سيدي، أنا داخله! هل أنت بخير!؟".
عندما فتحت الباب، ممسكًا بالخنجر إلى فخذي في حالة اقتحام قاتل أو شيء ما، ما رأيته كان... !.
'... ماذا يحدث؟'.
اه يعني هذا... … .
"مرحبا، إيلا. لقد عدت مبكرا."
بينما كنت أقف بلا هدف عند المدخل، متجمدة من الارتباك، كان ليز أول من ألقى تحية خفيفة بابتسامة لطيفة.
'ديل مستلقي رأسًا على عقب، ملتصقًا بالحائط كما لو أن أحدًا قد ألقاه، السيد ديمون مستلقي على الأرض بعد فشله في الإمساك بـ ديل الطائر، والهدف يبتسم وحيدًا وسط الفوضى... … .'
… … ماذا يحدث بحق السماء؟.
* * *
بدأ كل شيء في مكتب ليز، قبل حوالي ساعة من عودة إيلا إلى مقر إقامة الدوق.
على الرغم من أن القلب كان وحشًا إلهيًا، إلا أن الصدفة كانت لحيوان، لذلك اتبع ديل، الذي كان لديه جسد ثعلب، عاداتهم بالكامل.
نظرًا لطبيعة الثعالب الليلية، فقد أمضوا معظم اليوم نائمين، لذلك عندما تشرق الشمس، ستكون طاقة ديل الإلهية أضعف بشكل ملحوظ.
من السهل جدًا الوقوع في فخ صغير زرعه شخص ما.
مثلا الآن مثلا... … .
"لم أكن أعلم أن لديك ابنًا سريًا."
"هذا شيء لا يمكنك قوله لقاصر."
"إنها ليست مزحة يا سيدي."
لقد كنت بالفعل أشعر بعدم الارتياح طوال اليوم بسبب العشاء غير المقرر مع الدوق، وعندما بدأ دايمون في التحدث بالهراء، شعرت بالتوتر.
كان ذلك عندما أدار ليز رأسه في انزعاج.
"... … ما هذا؟"
"نظرًا للظروف، يُفترض أنه السيد ديل."
ضيّق ليز، الذي كان لديه تعبير غير موافق للغاية، عينيه وأشار إلى المنطقة المعنية بأطراف أصابعه.
على هذا، أعطى ديمون إجابة معقولة ولكن غريبة بنبرة هادئة.
كان ينام على الأريكة التي أشار إليها ليز صبي صغير يبدو أنه يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات وله شعر أبيض طويل.
وذلك أيضاً دون أن يصدر صوتاً.كان غريبًا. منذ فترة قصيرة، كان هناك ثعلب فروي يرقد هناك.
"ألا ينبغي أن يكون الوحش الإلهي إنسانيًا قبل أن يصبح قديسًا؟".
أنت تقرأ
مهمة اغتيال السيد
Fantasyانا قاتلة محترفة بصير خدامة عند وريث الدوق يلي من المفترض اقتله. بس ليش يتباهي ان عنده فلوس؟ وليش يطالع بعيون غريبة؟ وليش وجه احمر لما ابتسم؟.