"سيدي، أنا أريد إجازة... ".
"إيلا، هل يمكنك إحضار بعض الشاي إلى المكتب؟ يرجى أيضًا تقديم بعض الوجبات الخفيفة."
"نعم بالتأكيد."
بعد أن ارتدي ملابسه، فشلت فشلاً ذريعًا في محاولتي الأولى للحديث عن الإجازة.
لا يوجد شيء يمكننا القيام به دعنا نقول ذلك مرة أخرى أثناء إحضار الشاي.
"سيدي، لقد أحضرت الشاي."
بعد فترة من الوقت، قمت بإعداد الشاي الأسود الدافئ الحلو ووضعت طاولة من الحلويات المعدة جيدًا على مكتب ليز، الذي بدأ العمل في الصباح الباكر.
ألقيت نظرة سريعة عليه ورأيت أن يدي ليز كانتا تتحركان باستمرار وبدا مشغولاً للغاية.
'إذا تحدثت معه عندما يكون مشغولا، فقد يقول شيئا كهذا.'
عادة، عندما يكون ليز مشغولاً، فإنه يشعر بالتوتر، لذلك يتجاهل القضايا الأخرى التي ليست بهذه الأهمية.
وبما أنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من إجازتي، فقد كان الوقت المثالي لطرحها.
"سيدي، أود-"
في اللحظة التي اغتنمت فيها الفرصة وفتحت فمي،
"إيلا، هل ترغبين في تدليك كتفي؟ إنه مؤلم.""... نعم."
مرة أخرى، عاجزة عن الكلام، وقفت خلفه وفمي مطبق وربت على كتفه بصمت.
هذا ما قال لي ديث دائمًا أن أفعله في الوردة السوداء... .
'إنه مجرد مكان مختلف، ولكن العمل الذي أقوم به يبدو مشابهًا.'
عندما كنت أرتعش من شعور غريب بعدم الراحة، بالكاد تمكنت من الهروب من خدمة التدليك الخاصة به.
"سيدي الشاب! تلك الاجازة... ".
"الشاي بارد يا إيلا."
"سأحضره دافئًا."
أمسكت بالصينية التي عليها فنجان الشاي وغادرت المكتب.
بينما كنت أسير في الردهة، أدركت فجأة بعد فوات الأوان أنني فشلت مرة أخرى في نطق كلماتي.
'... هل هو بسبب مزاجي؟ أشعر وكأنني فقدت الكلمات منذ فترة.'
إذا فكرت في الأمر بعناية، فستجد أن مطالب ليز كانت معقولة.
إذا كان الشاي بارداً، أليس من الطبيعي بالنسبة لك كخادمة أن تقومي بتسخينه؟.
الأمر نفسه ينطبق على الأكتاف، فإذا كان السيد يشعر بالتصلب كان من المناسب أن يتقدم ويخفف التعب.
’بغض النظر عن مدى تمثيلي كخادمة، أليس هذا كثيرًا؟ ولكن إذا كنت تريد إكمال الطلب بأمان، عليك أن تفعل ذلك... … .'
أنت تقرأ
مهمة اغتيال السيد
Fantasyانا قاتلة محترفة بصير خدامة عند وريث الدوق يلي من المفترض اقتله. بس ليش يتباهي ان عنده فلوس؟ وليش يطالع بعيون غريبة؟ وليش وجه احمر لما ابتسم؟.