الفصل الرابع: I

29 3 0
                                    


"أُلفى"

_______________________________

-كيم يوري

قد تعتقد أنك تعرف نفسك حق المعرفة ؛ لكنك تتفاجئ في بعض الأحيان بأن هناك جوانب خفية فيك ، لا تدركها إلا في بعض المواقف ؛
وجوانب أخرى آمنت أنك تملكها ، لكنك تتفاجئ بأنها بعيدة كل البعد عن تمثيل شخصيتك.

هذا ما حدث معي ، فبعد مرور الأيام والأسابيع بدأت على إعتياد الأشخاص الذين من حولي...

لطالما كان هذا جانبًا بارزًا في شخصيتي ، أعتاد وأتأقلم بسهولة ،
لكنني أحاربه هذه المرة بشدة ، فلا أريد أن أتألم كما حدث سابقًا.

لكن ما سبب خوفي من الألم الآن ؟!
هل لأني لا أريده ،
أم أنني سئمت منه فحسب!؟

.
.
.

كانت يوري تجلس على مقعدها في الصف تُذاكر الدروس كعادتها ، فالإمتحانات الفصلية أقتربت وهي لا زالت عازمة على الفوز بمنحة.

ذلف دوهان للصف مسرعًا ، أثار الضجة عندما جلس بالمقعد المقابل ليوري.

أظهرت يوري إنزعاجها منه ، لكنها عاودت النظر إلى كتابها.

قال بصوت واهن بعد أن تأكد من عدم وجود أحدًا  جوارهم:يوري ، أريد منك خدمة.

ردت فورًا:لن أفعلها ، إنصرف.

: يجب عليك مساعدتي ، سوف أقدم لك خدمة كمقابل ، كما أعدت على فعلها؛ سوف أقنع يونجيول-رئيس نادي التايكوندو- بعدم حضورك معنا لفعالية إفتتاح النادي السنوية في المدرسة.

درت بضجر:وكيف ستفعلها ؟!
يونجيول عنيد للغاية ، أخبرته سابقًا ولكنه لم يوافق.

:هل طلبت منه طلبًا في السابق ولم يوافق عليه ؟! سوف أقنعه انا، تعرفين كم يستمع لي.

أطبقت يوري الكتاب ونظرت لدوهان:مالذي تريد مني فعله؟

أبتسم دوهان وقال:أريد منك إختراق حاسوب المدرب ، لقد رأيت مهاراتك فيه عندما قمتي بإصلاح الخلل الذي أصاب معمل الحاسوب.

تجاهلته وقامت بفتح الكتاب مرة أخرى:أرى إنك في كل مرة تتمادى فيها أكثر، ما المشكلة التي تريد جري إليها هذه المرة؟!

سحب كتابها منها:أرجوك ، أحتاج لهذه الخدمة منك ، سوف أنفذ لك كل ما تطلبينه ، التغيب عن حصص التايكوندو سوف أمنحك الإذن ، دورك في تنظيف الصف سوف أفعل ذلك أيضًا ، أي شيء تريدينه سوف أفعله بكل قلب رحب ،
هذه الخدمة فحسب ، أرجوك.

الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن