"فرصة"_______________________________
-لي دوهان
لم يلد جميع البشر وفي فمهم ملعقة من ذهب او فضة او حتى ملعقة من خشب.
لن أصنف نفسي أني ولدت محظوظًا او حتى فتى يمتلك القليل من الحظ ، فبيئة سيئة من نواحي عديدة تحيط بطفل لن تضمن لك أن ينشئ ليصبح فتى صالح ، لكن تلك الاحداث خلقت لي فرصة بتغيير مجرى حياتي او تلك التي كانت ظاهريًا مقدرة لي ، بالرغم أن إذا علم أحد مالذي حدث لخلق تلك الفرصة لشعر بالشغقة على ذلك الفتى الصغير.لكني أعتقد دومًا بأن الحياة تُهديكَ أحداث وتصنيفها فرص او عقبات يعتمد عليك.
نهض دوهان من على سريرة ،
سقط نظره فورًا على تلك اللوحة التي وضعت أمام سريره ، كُتب عليها كلمة فرصة بخط عريض ؛ ابتسم
رتب سريرة وذهب بعدها لناحية حمام غرفته..
.
.كانت تجلس في إحدى المقاهي تنظر لجهاز الكمبيوتر خاصتها مشدوهة ومندمجة بذلك الفيديو الذي يُبثَ فيه.
دخلت يوري للمقهى ليصدر باب المقهى صوت يعلم من في الداخل بوصول زائر ، توترت عندما لفتت إنتباه بعض الزبائن ، والقى عليها صاحب المقهى التحية .
وزعت نظرها بإنتظام على الطاولات تبحث عن مكان جلوس جيهيو ، رأتها تجلس على آخر طاولة بالقرب من النافذة.
ذهبت اليها بعد ذلك ، جلست بجانبها عندما وصلت من دون ان تلقي عليها التحية ، مما جعل جيهيو تنتفض من شدة الفزع.:ماذا بك؟!
ضربت جيهيو كتف يوري بعنف: اخفتني ، لماذا لاتشعريني بوصولك قبل الجلوس؟!
ردت بغير مبالة: إني معتادة على هذا ، ثم مالذي تشاهدينه لتكوني مندمجة بهذا الشكل؟!
بدأت جيهيو تشرح وقد كست تعابير الخوف ملامحها: لن تُصدقي ،عادت قضية لوح ويجا للسطح.
ظهرت تعابير الصدمة على ملامح جيهيو عندما لم تبدي يوري اي تعابير : لا تخبريني أنك لا تعلمي عن قضية لوح ويجا الشهيرة ايضًا.
عدلت جيهيو جلستها بينما تقول: اتفهم عدم معرفتك بفرق البوب الكوري ، لكن قضية لوح ويجا جميع من في كوريا يعرف عنها..لقد كانت تُذاع في المذياع وفي الشاشات الكبيرة التي في تقاطعات الشوارع.
:حسنًا ، لكني لا أعرفها.
ردت جهيو: حالك ميوؤس منه حقًا ، سوف أخبرك مالذي حدث الآن.