معجزة

254 28 19
                                    

عند عودة الثلاثي إلى توتولاند، انهالت الأسئلة وعبارات القلق من جميع إخوة كاتاكوري للاطمئنان على سلامة ديميتر الذي ابتسم بحزن قائلاً إنه لم يحدث شيء مهم. وكالعادة، لم ترضى برولي بالسكوت وأخبرت الجميع بما حصل فأظلمت وجوههم ونظروا إلى ديميتر بقلق. كان كل واحد منهم يفكر في طريقة لتعذيب غولا بشكل أقسى مما فعله كاتاكوري، ولكن ذا الشعر اللافندري تنهد وهدّأهم بقوله إن ذلك المهووس الحقير قد نال كفايته من العقاب بالفعل ولا داعي لأن يتعبوا أنفسهم بالتفكير في ذلك.

"إذاً، ماذا سيحدث الآن؟ أعني... الطفل..."، قال كراكر بتوتر وهو يتنقل ببصره بين ديميتر وكاتاكوري منتظراً إجابة من أحدهما على الأقل. "أخبرتْنا الكاهنة قبل مغادرتنا لجزيرة جينيسيس بأنها رأت رؤيا تبشر بالخير وأن الجنين سيقاوم تأثير عشبة الكوهوش الأزرق وسيكون بصحة جيدة. لذا، لا يزال هنالك أمل بأنني سألد رغم كل شيء."، أجاب ذو الشعر اللافندري بهدوء فعم الصمت على الموجودين لعدة ثوانٍ ثم تنهد بيروسبيرو قائلاً إنه سيكون عليهم الانتظار وتأمل الخير وحسب، ووافقه الجميع على ذلك.

مرت الشهور، وكان ديميتر يقوم بفحص دوري كي يتأكد من سلامة الجنين، وفي كل مرة كان الطبيب يطمئنه بأن كل شيء بخير فيقوم هو بدوره بطمأنة زوجه على حاله وحال الطفل. ظلت الأوضاع هادئة حتى جاء اليوم الذي سيلد فيه ذو الشعر اللافندري طفله. كان كاتاكوري واقفاً خارج غرفة التوليد ومعه معظم إخوته والقلق يمتلكهم جميعاً. شعر ذو الشعر القرمزي بالدقائق تتحول إلى ساعات لشدة توتره وخوفه على حياة زهرته البرية، أراد عدة مرات الدخول والتأكد من كل شيء يسير على ما يرام لكن أخاه الأكبر كان يدفعه للخلف بعصا الحلوى خاصته ويقول: "للمرة المئة بعد الترليون، كاتاكوري. اهدأ ولا تتعجل النتائج."
فيمتثل له على مضض ويبقى ينتظر، داعياً في قلبه أن يكون زوجه وطفله بخير.

"لماذا لا تستخدم هاكي التنبؤ خاصتكَ كي ترتاح وتتوقف عن هذا التوتر الزائد؟"، سأل دايفوكو بملل فرمقه كاتاكوري بنظرة غاضبة قائلاً: "مستحيل! لقد وعدتُه بأنني لن أفعل ذلك إلا في وقت الضرورة!"

تعجب الجميع من انفعاله المفاجئ بينما ضحكت برولي قليلاً، "أنتَ حقاً تأخذ الأمر على محمل الجد."، قالت بابتسامة فهدأ كاتاكوري وأومأ قائلاً إنه يشعر بالتوتر أكثر من أي واحد منهم ولكنه لا يريد إفساد شعور المفاجأة حين يولد الطفل، فأومأوا متفهمين ثم ظلوا يراقبون الباب بصمت.

داخل الغرفة، كان ديميتر يلهث بشدة متمسكاً بغطاء السرير بينما كانت الممرضات يقمن بما في استطاعتهن لمساعدته.

"تماسك، ديميتر-ساما!"

"ادفع بكل قوتك! نحن على وشك الانتهاء!"

"أرى الرأس. هيا تشجع! يمكنكَ فعل ذلك!"

ومع ذلك، كان ذو الشعر اللافندري يصرخ ويتنفس بسرعة من شدة الألم، يشعر وكأن أحشاءه ستتمزق. "سحقاً! القول أسهل من الفعل! أهكذا تعاني الأمهات عند الإنجاب؟! أشعر بعظامي تتكسر!"، صرخ الأمير القرصان والدموع تتجمع في عينيه. ظل يصارع ويعاني مع الألم الشديد، وفي النهاية، هدأ صوت الصراخ ليحل محله صوت بكاء طفل، بل أطفال لنكون على وجه الدقة. ذلك الصوت لفت أنظار الإخوة شارلوت الذين حدقوا بالباب بترقب حتى خرجت إحدى الممرضات بابتسامة واسعة على وجهها ناظرة إلى كاتاكوري، "تهانينا، كاتاكوري-ساما. لقد أنجب ديميتر-ساما صبيَّين وفتاة. ثلاثتهم في صحة ممتازة وفي غاية الجمال."، قالت الممرضة مفسحة الطريق لجنرال الحلوى المصدوم والذي لم يصدق أذنيه. ثلاثة؟ هل ما سمعه للتو صحيح؟ زوجه الجميل أنجب ثلاثة أطفال؟!

زوجي جنرال الحلوى | My Husband The Sweet Generalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن