الحلقة 8 [من انا؟]

7 2 0
                                    

مرحباً يا رفاق كيف الحال اتمنى لكم قرائة ممتعة
(⁠^⁠.^⁠)

⇣    ⇣    ⇣

⇣    ⇣

انا اقضي ايام عسيرة في المشفى الآن ، لا يسمح لي بمغادرة الفراش ولا حتى فعل شيء الاستلقاء وفقط الاستلقاء ! حتى الطعام هنا مقرف وصحي جداً وبدون طعم ولا يسمح بتناول الطعام الحارق ، لكن اكثر ماكان يسعدني ويزيل مللي هو وجود كري معي ، فلم يكن افضل حالاً مني فقد تقرر بقائه في المشفى لاسابيع بسبب الكسور والجروح التي يملك ..
كانت امي تحظر المكسرات ووالدته احظرت العاب الفيديو خاصته لنا دوماً ،
ونجلس انا وكري نلعب ونقضي الوقت سوياً غير انه يجعلني انفعل زيادة عن اللزوم واصرخ مما يسبب آلاماً شديدة في الجرح ..

رميت اداة التحكم بعيداً بغضب :
" ايها الأحمق انت ولعبتك الفاشلة ! متأكدة ان بها خطباً ما ! "
كري بعد ان اطلق ضحكة : " اواثقة ان الخطب ليس بيديكِ ؟ "

" هذا غير منطقي فهذه خسارتي الثامنة ! "

كري وعلامات النصر تعتليه :
" حسناً يبدو ان عليكِ الاعتراف باني افضل منكِ فحسبـ .."

صرخت مقاطعة :

" في احلامك ايها الوغد ، دعنا نعيد اللعب مجدداً ! "

" ماذااا ! الم تتعبي ؟ "

" اتعب من ماذا؟ سئمت الجلوس والبقاء هنا فقط اريد ان اتحرك وامشي ! اقسم انني سأجول المدينة كلها ركضاً حالما اخرج من هذه المشفى الكئيبة "

" صدقاً من يراكِ يشك انكِ خضعتِ لعملية خياطة احشاء قبل ايام ! "

" ارجوك لا تذكرني ، لازلت لم اعلم لما لم تعمل قوة جسدي الحديدي وقتها؟ ام انها قد اختفت "

" آكي فكري في الامر .. قلتي انها تفعلت عندما هاجمكِ الاعداء وقبل ذلك ايضاً حينما ارادت قوات مؤسسة التجارب امساككِ ، هذا يعني انها تتفعل حينما تكونين في خطر خارجي اي من الاشخاص الآخرين وليس منكِ .."

" كلامك صحيح ولكن .. هي لا تعمل دوماً لأنه ..
في احدى المرات استطاع احدهم طعني من الخلف ، وقد طُعنت بالفعل ولم تتفعل تلك القوة ! "

كري بتفكير :
"  الامر محير فعلاً ، لكن ماذا لو .. لهذا تفسير منطقي واحد هو انها تتفعل حال استشعاركِ بالخطر ! اعني انكِ في تلك المرة التي طعنتي فيها من الخلف لم تكوني تشعرين بخطر اذ لم تشاهدي ذلك العدو وهو يحاول طعنكِ .."

سأبقى هنا !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن