الحلقة 10 [ماضٍ منسي]

2 2 0
                                    

مرحباً يا رفاق كيف الحال اتمنى لكم قرائة ممتعة
(⁠^⁠.^⁠)

⇣ ⇣ ⇣

⇣ ⇣

لم البث حتى خطوت على احد الصخور فتحطمت وانزلقت للأسفل لأسقط من منحدر صخري عميق إلى الهاوية ..

كنتُ أصطدم بتكتلات الصخور مما أصابني برضوض كثيرة وضربات على الرأس جعلتني أفقد الوعي ...

في مكان ما كانت آكي تقف ولمحت فتاة صغيرة ظهرت من العدم ..

" من انت ؟ "

" _ انسيتني ايريا اتخليتي عن ماضيك بهذه السرعة ؟ "

لاحظت آكي تلك العيون الذهبية البراقة وذلك الشعر البصلي القصير والملامح التي تشبهها الى حد كبير

" هل انت _ انا؟ "

" __ نعم انا من أبيتي ان اكون جزءاً من حياتكِ رفضتني ولازلتي كذلك "

" غير صحيح فقد كنت احاول التذكر دوماً لكني فشلت "

" اتريدينني ايريا ؟ "

تقدمت آكي نحوها بدموع

" نعم اريدك يا نفسي الحقيقية _! "

اقتربت ايريا ذات ال6 سنوات من آكي ذات ال17 عاماً لتحتضنها ..

ايريا :
" اشتقت لكِ يا نفسي .. لقد مضى وقت طويل "

ولوهلة اندمجتا معاً وكأنهما روحان بجسد واحد او بالأصح كأن جزءاً من روحها كان مفقوداً والآن عاد اليها ..

شعرتُ بطاقة تجتاح جسدي ولوهلة تذكرتُ كل شيء !

تذكرتُ حياتي السابقة تذكرت تلك الأيام الدافئة حين كنت أحل ألغازه بسهولة " اول نقطة في الكوكب البيت، ما يجعلنا بشراً هي المعرفة  وجواب اول نقطة للحياة هي التضحية.. هذا عجيب فقد أجبتها بثوان ، تلك الموسيقى التي يعزفها لي كراون على البيانو لطالما كانت موسيقاي المفضلة واطلب منه عزفها كل يوم ، إنها تتكرر في رأسي الآن .. هو لم ينسى بينما انا نسيت كل شيء .. "

والداي ، ابي ذو الشعر البصلي والعيون البنية كان عالماً في مؤسسة للتجارب ولا نراه الا ساعات قليلة كل بضعة اشهر وكان يقضيها في مختبره يعمل تجارب على الحيوانات .. غير انه في نفس الوقت كان يعطيني كل الحب ، امي ذات العيون الذهبية والشعر الفضي اللامع ، تشبه الى حد كبير اخي كراون !
كانا كلاهما يحبانني رغم اني اكسر الاشياء واخلق المشكلات ، وكنت احطم المواد في مختبر أبي وفي احدى المرات تسببت له بانفجار في المختبر أدى لحروق في جسده لكني لم اتأذى ببساطة لأني كنت متينة ضد الحوادث ..

سأبقى هنا !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن