الحلقة 11 [عودة وإعتراف]

5 2 0
                                    

مرحباً يا رفاق كيف الحال اتمنى لكم قرائة ممتعة
(⁠^⁠.^⁠)

⇣    ⇣    ⇣

⇣    ⇣

هاتسونيه :
قلت لك إنني لا أثق بكم مطلقاً !

تقدمت آكي نحوها ومدّت لها يدها :
إذاً دعينا نكسب ثقتكِ ، أنا آكي هوشيزورا وماذا عنكِ ؟

هاتسونيه :
هاتسونيه توموري ، تشرفت بمعرفتك

بقي كراون يتأمل جملة آكي تلك .. فبعد إستعادة آكي لذاكرتها هي لاتزال مقتنعة بإنها آكي هوشيزورا ، إبتسم في النهاية متقبلاً لهذه الحقيقة .

" ربما يستحسن على الإنسان ان لا يبقى متمسكاً بالماضي مهما كان عزيزاً عليه .. وأن يتطلع لحياة جديدة يبنيها بنفسه ، فبعد كلِّ شيء نحن من نبني مستقبلنا .. تشرفت بمعرفتكِ أنا أيضاً .. آكي .. "


توجهت آكي نحو أخيها بتردد :
بشأن وجهتنا .. أنا ..

إبتسم لها وتكلم :
لا بأس عليكِ إيريا ، أتفهم بإنكِ ستفضلين العيش مع أسرة هوشيزورا وستفضلين أن تكملي حياتكِ بكونكِ آكي بعد كلِّ شيء

بادلته آكي بإبتسامة حزينة :
ليس كذلك فالأسم لا يعني لي شيئاً ، يمكنك مناداتي بآكي أو إيريا لا فرق عندي ولكني أفضل بأن تناديني الفتى السيء أكثر !

صُدم كراون من ردة فعلها تلك وأخذ يضحك ، بينما ترى آكي ضحكته البريئة التي إفتقدتها منذ أعوام لتبادله الضحك هي كذلك ، تنظر لهما هاتسونيه بإستغراب وهي تسأل طائرها :
ماذا بهما فجأة ؟

أكملت آكي :
ماكنت أود سؤالك عنه هو .. خطة مجموعة من أعضاء مؤسسة الرعاية الخاصة ، حينها ذهبت لمؤسسة والدي ورأيتهم خلسة وهم يخططون لأمر ما ، ثم قتلوا أحد أفرادهم أمام عيني ، فقط لأنه كان معارضاً لهم .. يبدو أمراً خطيراً لِذا أود إفشاله وفضحهم .. كراون أريد منكَ أن تساعدني بكشف الخطة !

صمت كراون لوهلة ثم تكلم بهدوء :
إيريا إستمعي إلي .. عليكِ أن تبتعدي عن المشاكل ..

آكي : ولكن ! لا يمكنني تركهم طليقين ..

قاطعها كراون :
أياً كان ما يحصل هناك فلا دخل لنا بالأمر .. علينا ترك البشر يسقطون في شرور أعمالهم فقط ، ستحرقهم يوماً ما لا محالة ، سيهلكهم مكرهم وسينتهي أمرهم بأكل بعضهم بعضاً ، ثقي بذلك ..

أخذت آكي تفكر .. لطالما سعت لأيقافهم وهي لاتزال تتذكر وعيدها لهم بإيقافهم .. كيف لها أن تتركهم طليقين وهي رأت كل هذا الشر منهم !

سأبقى هنا !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن