منظور كارينا"
إنتهيت من تدريبهم وكانوا جيدين جدا عكس ماتوقعت ولكن إنتهيت بعد أربع ساعات متواصله من التدريب والأن انا متوجهها لتلك الغرفه التي أوصتني بها تشايوون..
بينما كنت في الطريق اليها كنت أدندن ببعض الموسيقى ولكن شعرت بشيء إصطدم بي..
كارينا بأسف" انا أسفه سيد........
رفعت نظري حتى أعتذر ولكن ماصدمني أن هذه....
في قصر عائله كيم"
تدخل إبنت كيم بمشيتها الجذابه ووجهها الملائكي ولكن لايبدوا أن تعابيرها تبشر بالخير ابدا..
جين" وينتر أخيرا كدت اموت وانا أنتضر..
وينتر" ابي مالأمر.
جين"هل إستدعاء إبنتي للعشاء معي خطأ.
وينتر بنفاذ صبر"انت تعرف انني لاأحب أن أتي هنا لهذا قل لي مالموضوع.
ذهبت وينتر وجلست على الكرسي المقابل لمكتب والدها وأعطته نظره بمعنى انا أسمعك..
جين بجديه"وينتر لقد تحدتت معي تشاي سابقا.
وينتر بسخريه"عن ماذا تلك ال...
جين بحده" وينتر لاأسمح لك أن تشتمي أختك أمامي..
جين" هي أختك الصغرى وليس لها أي ذنب لما حدت..
وينتر بغضب"أبي كيف ليس لها ذنب لقد ماتت أمي بسببها ماتت أمي لأنك تجوزت تلك العاهره وفضلتها عن والدتي ماتت لا إنتحرت أمي وتركتني بمفردي بسببها..
.أردفت وإستقامت بغضب.
جين"انا أسف لما حدت ولكن أنت تعرفين انني كنت مجبر على ذلك ولم أكن أريد ذلك الزواج أيضا..
وينتر"لايهمني أمرها ولاأريد أن اراها من الأساس والأن ماذا هناك.تنهد والدها لحال إبنتاه فهم هكذا منذ زمن بالنسبه لوينتر فهو يعاني من شخصيتها البارده والمتملكه وتريد أي شيء يخطر ببالها منذ الصغر وأيضا تنمرها على الطلاب بجميع المراحل الدراسيه التي مرت بها ولم تخلو تشايوون ايضا من تنمر وينتر لأسباب لادخل لها بالأختين؛ أرادت وينتر منذ صغرها أن تمتلك فندقاً ملك لها وبالفعل حققت تلك الرغبه ولكن بمجهودها الخاص دون أي تدخل من نفوذ والدها اما عن شخصيه تشايون فهي إبنه سوكجين الصغرى لم يدللها كما كان يدلل وينتر ولكن تبقى إبنته الصغرى يحبها ويخاف عليها؛ تشايوون بعادتها طفله مرحه ولاتحب أن تظهر الكره لأي مخلوق كان، تعمل مع والدها في شركه SM حيث لها عمل خاص هي و وونيونغ إبنه شريك جين في الشركه، تخصص تشايوون و وونيونغ هو مديرين تنفيذيين والكثير من المسؤليات الأخرى كالإشراف على جميع أعمال فرق الإس إم وغيرها، أما عن مكان عيشها فهيا تعيش مع والدها وإبن عم وينتر وتشايوون سوبين....
جين بتنهد" عمرك الأن إتنان وعشرين.
وينتر بإستغراب" وإن يكن.
جين" أقصد تصرفاتك الطفوليه أنتي الإبنه الكبرى لعائله كيم ولاأريد أبدا أن يتم إنتقادي بسببك..
تنهدت وينتر وفهمت مقصد والدها في هذه الأتناء إستقام جين وجلس مقابل لوينتر على الكرسي المقابل لها ونظر لها بجديه..
جين بجديه" لدي إجتماع مهم الأحد القادم مع السيده إيم وزوجتها أنتي تعرفين أنهم يعيشون بأمريكا وهم هنا برحله عمل وأيضا لدينا تعاون معاً..
وينتر" ومادخلي هذا عمل تشايوون وليس عملي..
جين" أجل بالظبط لأجعلهم يرتاحون لنا ويثقون بأعمالنا ستمنحيهم إقامه في جناح خاص في فندقك الشهير انسه كيم..
وينتر"ولكن انا لاأعمل معكم ولاأريد ابدا أن يختلط عملي بعملكم.
جين" إبنتي نحن عائله إن نجح ذلك التعاون ستزيد أسهمنا يافتاه..
دام الصمت للحظه حتى قطعته وينتر..
وينتر"حسنا أوافق.
جين" رائع إذاً ستأتي يوم الأحد الساعه التاسعه .
اومأت له وينتر وخرجت من قصر كيم وإتجهت لفندقها..
عند كارينا"
منظور كارينا"
كارينا" انا أسفه سيدت......
رفعت رأسي لكي أتأسف من الفتاه ولكن ماصدمني إنها.....
وونيونغ بعصبيه" أنتي الا ترين أمامك هل أنتي عمياء.
كارينا بثلعثم"أ أ أنا ح قا أسفه لم أر...اللعنه لماذا أتلعتم أمامها الأن هل تعرفت علي إنها من أشد كوابيسي اللعينه..
وونيونغ بضحك"واو يو جيمين هل أنا أحلم أم أننا إلتقينا مجدداً حقا.
وونيونغ بحده" أتعلمين كم ثمن سترتي هذه..
أردفت وأمسكت بياقتي كنا بمكان فارغ تمامآ بدأت أرتجف وانا أتذكر أفعالها بي هي وشلتها بالمدرسه..
وونيونغ بخبث"أضن أنك تتذكريني جيداً هل مازلت تحبيني هممم..
حاولت إبعادها عندما دفعتني على الحائط وثبتت يدي بقوه لم أشعر إلا بشفاهها وهي تقبلني حاولت إبعادها ولكنها أقوى مني لم أستطع كنت معجبه بها سابقا ولكن كل ذلك تحول لكره عندما بدأت تتنمر علي وحولت حياتي لجحيم..
وينتر بسخريه" أنسه وونيونغ إن كنت ستقبلين حبيبتك لاتقبليها هنا في الشركه..
سمعت ذلك الصوت إنه مألوف دفعت تلك المتنمره عني وانا أشعر بدموعي تتساقط بلا توقف إلتفت لصاحبه الصوت إنها تلك المديره المتعجرفه لم أكن أريد أن أكون ضعيفه أمام أي أحد وخاصتاً وونيونغ ولكني لم أتحمل قررت الذهاب وعدم الإطاله هنا...
منظور وينتر"
عندما خرجت من القصر وكنت أريد الذهاب لفندقي حتى أكمل بعض الأعمال ولكن إتصل بي أبي وأخبرني أذهب لشركه الإس إم حتى أخد بعض الأوراق الخاصه بإقامه السيده إيم وزوجتها لم يكن أمامي خيار لدى ذهبت وعند دخولي للشركه كنت أريد الذهاب لمكتب تشايوون أعلم أنني لاأطيقها ولكنها المديره التنفيذيه لذا يجب أن تكون الملفات معها ولكني رأيت وونيونغ تُقبل فتاه لحظه إنها تلك التي طردتها من الفندق هل هم على علاقه ولكن لماذا هي تبكي عندما إبتعدت عنها وونيونغ لايهمني ذلك...
وينتر" أريد ملفات الإقامه الخاصه بالسيده إيم وزوجتها..
اومأت وونيونغ وذهبت معها لمكتبها المشترك مع تشايوون..
أخدت الملفات وخرجت...
منظور كارينا"بعد الذي حدت معي ذهبت للمرحاض ولم أستطع أن أكتم شهقاتي الصغيره بعد الأن سمحت لها بالخروج وأشكر الرب أنه لم يكن هناك أي أحد هناك...
بعد فتره هدأت وقررت أن أكون قويه أمامها لأني سأعمل معها الحقيقه أنني تعرضت للتنمر من وونيونغ وشلتها في المدرسه المتوسطه والثانويه كذلك حولت حياتي لجحيم جعلت كل من في المدرسه يسخرون مني وبعد ذلك تعرفت على تشايوون كانت لطيفه معي رغم أنني كنت أخاف من أي ملامسات جسديه بسبب التنمر الجسدي والنفسي الذي خضعت له من وونيونغ ومع الوقت إعتدت على تشايوون وأنا أعتبرها أختي الصغرى هي تصغرني بعام أي عمرها 22...
غسلت وجههي وخرجت حتى أكمل بقيه أعمالي...
----------------------------------------رأيكم يهمني..
أي إنتقاد..
أي تعليق...
بالنسبه للتنزيل بتأخر شوي بس بكمل لأن عندي ظروف دراسيه وغيره لذا بحدت كل فتره...
رأيكم في طريقه السرد مو أحسن شي بس مع الوقت بتكون أحسن ♥️♥️😊تجاهلوا الأخطاء..
أنت تقرأ
انتِ جحيمي...
Romance" لم أتخيل أنني سأكون التي تريدك أن تجلسي بجانبها فقط" " كل احلامي كانت بيت وحياه بسيطه أعيشها براحه" "ولكنك دخلتي حياتي وأصبحت أنانيه أريدك لي فقط" " سأكون معك دائما" "وعد" "أعدك سأكون معك حتى أخر أنفاسي" روايه winrina. توب وينتر. بوتوم كارينا. ا...