Part 5

265 12 1
                                    

منظور كارينا"
أعلم أن ذلك صعب علي أعلم أنني لن أعتاد عليها بسهوله هي أسوء كوابيسي او لا هي ليست كابوس بل هي مثل فلم رعب وأنا البطله المسكينه الخائفه به، جانغ وونيونغ صحيح أنني كنت أكن لكي إعجاباً سابقاً كنت أتأمل ملامحك البريئه وجهك الملائكي الذي يخفي شيطاناً خلفه، وعندما علمتي بذلك تقربتي مني وكنت أظن أنك لطيفه حتى ظهرت على حقيقتك أنا أعتقد أن أي أحد بمكاني لن يتحمل الوجع الذي قدمته لي أنسه جانغ كهديه إنها شيطانه على هيئه إنسان كنت أظن أنني هجرتك في الماضي المظلم الخاص بي ولكنك ظهرتي وانا أعرف أنك لاتنوين لي على خير...

تشايوون"كارينا انا أتحذت معك من نصف ساعه..

إستفقت من قطار أفكاري على صوت
تشايوون ويبدو أنها غاضبه لأنني لم أرد عليها يبدوا شكلها مضحك عندما تغضب إنها لطيفه كيوو...

تشايوون بغضب" لماذا تضحكين يو..
كارينا بضحك"لاشيء حقاً..

كنا بمقهى نحتسي القهوى بعد العمل المستمر ليوم كامل من الأعمال الشاقه..

تشايوون"إذاً كيف كان العمل..

هذه الفتاه لديها إنفصام حقا لقد كانت غاضبه منذ دقيقه والأن هي لطيفه وطبيعيه..

كارينا بتذمر" إنه شاق كله رقص وتدريب ولكن من الجانب المشرق أن المتدربين يتعلمون بسرعه ويعطونك ذلك الشعور...

أردفت وانا أشرح لها بيدي كانت هذه العاده بي وانا أحبها..

تشايوون بحماس" رائع ولكن هناك موضوع..
كارينا جعدت حاجبيها"ماهو..
تشايوون" لدينا جدول مزدحم الإسبوع القادم أي إبتداءاً من الأحد، سيعقد أبي تعاون مع شركه YG.
كارينا بفضول" وماهو ذلك التعاون..
تشايوون بتنهد" كارينا في مثل مجالنا الذي نعمل به وهو عالم الكيبوب والأيدول، هؤلاء المتدربين الصغار الذي تدربيهم هم مثل الدمى بأيدي مالكي الشركه ولكن نحن أقصد أبي فوالد وونيونغ يريد دائمآ أي مال ولايهمه مصدره..

توقفت لأخد أنفاسها وهمهمت لها بمعنى أكملي..

أكملت تشايوون" يحاول أبي دائماً أن يشعر المتدربين أنهم إخوه ولايوجد فرق بينهم ويعطيهم اوقات راحه زائده عن اوقاتهم المعتاده ويصبر عليهم حتى تتطور مواهبهم ولكن بالنهايه هو شريك، لذا ستأتي مديره شركه YG الأحد القادم سنتخلى عن واحد من متدربينك الأعزاء لتترسم فرقه لذا الوايجي وبعدها ستترسم فرقه لدينا ويقوم بينهم تعاون على الأغلب..

لقد شعرت بالحزن لأنني سأفقد أحد من متدربيني ولكن لن يكون الإختيار بيدي..

انتِ جحيمي... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن