منظور كارينا"
منذ الأمس لم أتحدت مع وينتر حاولت الإتصال بها بعد خروجي من الفندق في المساء أود تودعتها وإحتضانها قبل ذهابي لكنها لم تستجيب لأي من مكالاماتي لم تعود حتى للمنزل الذي نمكت فيه معاً وينتر تلك الفتاه العنيده والتي لاتغير رأيها مهما يكن أود فقط تودعتها أودها أن تدعمني في قراراتي التي أختارها انا لا التي تختارها هي؛ مشكلتي الوحيده مع وينتر أنها أنانيه تريد كل شيء لها وستغضب إن لم أفعل أي مما تطلبه فيما سبق تحدتت مع العم جين لم يكن رأيه معارض لي آخبرني أنني يجب أن أُكمل دراستي وهو سيتحدت مع وينتر وإرضائها لأنني فشلت بذلك..
حالياً انا بالمطار أنتظر شيئين الأول موعد طائرتي والتاني وينتر أشعر أنها ستأتي لتوديعي على الأقل أشعر أنها لن تخيب أمالي ولن تتركني أرحل دون تقبيلها وإحتضانها كما إعتدت أن أفعل معها أنا أأمل أن تأتي ولن تخيب ضني..
تشايوون"لابأس ربما تتحدتون بعد وصولك..
كارينا" كلا أشعر أنها ستأتي..
تشايوون الوحيده التي كانت معي حتى أودعها ليس وداع لكن حتى نلتقي مره أخرى لم أكذب عندما قلت أن تشايوون هي عائلتي الوحيده كانت معي في أصعب المواقف التي مررت بها أنا ممتنه لها..
عندما سمعت ذلك الصوت شعرت بالفرحه وشعرت بالحزن أيضاً وينتر لم تأتي لرؤيتي قبل ذهابي من كوريا ولن ألتقي بها إلا بعد سنوات ليست بقليله لاشعورياً هطلت دموعي لقد خيبت أملي خيبت شعوري بأنها قادمه..
كارينا"سأشتاق إليك ولكن علي الذهاب الأن..
إحتضنت تشايوون التي بادلتني مربته على ظهري بخفه ضيقت إحتظاننا أكثر ريتما أراها مره أخرى وأقول بكل فرح أنني حققت ماطمحت لإنجازه...
كارينا بحزن" سيكون صعب أن لاأراكي إلا بعد مرور وقت ربما سنكون كبرنا ونكون مدركين أشياء ندركها مع تقدمنا بالعمر وأيضاً علاقتك أنتِ و وونيونغ لاتستسلمي تشاي تلك الفتاه واقعه لكِ كبريائها تمنعها من التصرف بتهور لاأكثر أود رؤيه أطفالكم تشاي حسناً وأيضا أخبري وينتر إنني أحبها وإني دائماً بجانبها..
مسحت دموعي التي هطلت وقبلت تشايوون على خدها أشرعت في الذهاب بسرعه دون رؤيتها على وشك الإنفجار بكائاً سأشتاق لهم جميعاً كنت لأكون راضيه تماماً إن رأيت وينتر لأخر مره قبل رؤيتها مره أخرى ولكنها خيبت أمالي..
منظور الشخص التالث "
بعد مرور عام...
الأمور تسير بشكل جيد تماماً بالنسبه، لتشايوون و وونيونغ فقد وقعت وونيونغ لتشايوون أصبحوا متفاهمين كما ان وونيونغ توقفت عن الشرب تقاعد والديهم عن مكانه مالكي الشركه وجعلوا تلك المكانه لتشايون و وونيونغ عندما أدركوا أن هؤلاء الزوجين مسؤولين ومتفاهمين ولكن هناك شيء تغير قَلب حياه وينتر قبل بضعه آشهر تعرضت كارينا لحادت سير شنيع أدى بها ذلك إلى فقدان روحها التي لاطالما تعلقت بها وينتر لم يكن ذلك الخبر سهل على الجميع وبالأخص وينتر التي إزدادت بروداً وقله حديتها مع الأخرين..
أنت تقرأ
انتِ جحيمي...
Romance" لم أتخيل أنني سأكون التي تريدك أن تجلسي بجانبها فقط" " كل احلامي كانت بيت وحياه بسيطه أعيشها براحه" "ولكنك دخلتي حياتي وأصبحت أنانيه أريدك لي فقط" " سأكون معك دائما" "وعد" "أعدك سأكون معك حتى أخر أنفاسي" روايه winrina. توب وينتر. بوتوم كارينا. ا...