شركه SM يوم السبت"
منظور الشخص الثالت"
" أحسنتم يارفاق عمل رائع"
صدع صوت المخرج بعد إنتهاء المتدربين الذين تحت إشراف كارينا من تصوير فيديو الرقص الخاص بالتدريب..
كارينا بتشجيع" أحسنتم يارفاق ولكن يون سيو هل قدمك تؤلمك..
يون سيو بإبتسامه"كلا أوني انا بخير.أومأت كارينا بشك كانت تلك الفتاه الصغيره تؤلمها قدمها من تعترها سابقاً وقت التدريب ولكنها كذبت على كارينا حتى لايتم طردها..
تشايون بلهث" كـ ارينا..
كارينا" ماذا هناك لماذا أنت منهكه هكذا.
تشايوون"لا وقت للتفسير إذهبي إلي غرفتك وإستريحي قليلا غدا ستأتي السيده إيم وتختار أحد المتدربين..
كارينا بتفهم" هممم حسنا..
تشايوون"وبعدها تجهزي لدينا الكثير من الأعمال لن نذهب للمنزل الليله..أومأت كارينا وذهبت لغرفتها التي منحتها إياها الشركه للراحه وفور دخولها رأت مايجعل جسدها يرتجف..
منظور كارينا"
كارينا بصدمه" وونيونغ..
كنت سأخرج فور دخولي للغرفه عندما رأيتها تجلس بأرياحيه على الآريكه وقدمها فوق الطاوله ولكنها أمسكت بذراعي بقوه وسحبتني للداخل وسمعت صوت الباب يُقفل...كارينا بخوف"ماذا تريدين مني..
وونيونغ بخبث" أيقوو لما الخوف هه..شعرت بيداها تتسلل بين شعري بينما يدها الأخرى على خصري مما جعل جسدي يرتجف بخفه..
كارينا بإرتجاف"أرجوك وونيونغ أتركيني وشأني..
وونيونغ" لما؟؟ لقد كنت معجبه بي سابقاً ألم تشتاقي إلى ووني..
كارينا بشمأزاز" كان ذلك سابقاً قبل أن تتنمري علي قبل أن تجعلي حياتي كالجحيم..
منظور الشخص الثالت"
دام الصمت للحظه ولكن يدان وونيونغ تلعبان بشعر كارينا و تمسكها بقوه من خصرها كان ذلك الصمت غير مريح لكارينا..
وونيونغ" أنت تعرفين إن أردتك أن تكونين تحتي سأفعلها وأنتي تعرفين ذلك..همست الأكبر بجانب أذن كارينا التي إرتعش جسدها بخفه وآخفضت رأسها بخفه حتى تمنع إلتصاق وونيونغ بها..
وونيونغ" لما تحاولين الإبتعاد عني هه
أنا أحبك ومفتونه بك هههه..أردفت وتلك الإبتسامه الخبيثه لاتفارق وجهها..
كارينا" أنا أكرهك وونيونغ مامشكلتك معي اتركيني وشأني ألم تكتفي بالذي فعلته بي سابقاً..
لحظات من الصمت وكأنهم عشاق ينتظر كل من الأخر قول كلمه أحبك بصدق ولكن العكس صحيح واحده تكره الأخرى وتتمنى أن تتركها وشأنها والأخرى تستمتع بكارينا بحجه أن من لديه نفوذ آكبر يحصل على مايريد..
أنت تقرأ
انتِ جحيمي...
Romance" لم أتخيل أنني سأكون التي تريدك أن تجلسي بجانبها فقط" " كل احلامي كانت بيت وحياه بسيطه أعيشها براحه" "ولكنك دخلتي حياتي وأصبحت أنانيه أريدك لي فقط" " سأكون معك دائما" "وعد" "أعدك سأكون معك حتى أخر أنفاسي" روايه winrina. توب وينتر. بوتوم كارينا. ا...