منظور الشخص التالث "
بعد أن انتهاء الإتصال بين تشايوون ومينجونق، قررت وينتر الخروج من الفندق وإنتظار أختها بالخارج..
بينما تنتظر تشايوون شعرت بوخزه مؤلمه بعض الشيء لم تقدر على تحديد مكانها ولكن على مايبدو أن شعورها بالذنب قد قرر تأنيبها الأن لاتنكر مينجونق أنها أحبت كارينا في الفتره الأخيره هي لم تتعرف على ملامحها التي زادت جمالاً من ربيع الثانويه...لم تتخيل وينتر بأنها ستشعر بالذنب تجاه كارينا يوماً أو أن بعض من مشاعرها ستقرر التحرك لأحد فكما يبدوا أن الشتاء بارده وتعتبر فكره المواعده والحب من أتفه وأفشل العلاقات ولكن الأن لن تستطع قول أي مما كانت تعتقده!! لن تستطيع أيضاً نكران أنها واقعه لجيمين..
منظور وينتر"
الأخطاء كلمه يقوى أي أحد على قولها وأولهم أنا يقول الجميع أنه يرتكب خطأ لايغتفر عليه في حياته ولكن من بعد ذلك سيتعلم أو لن يفعل أي من أخطائه مره أخرى بالنسبه لي من الثانويه وأنا منفرده لوحدي لاأحب ولاأريد أن يحبني أحد كل مايهمني هو مصلحتي لاأكثر أليس لي الحق بما أقوله أتفهم أن حياتي مليئه بالأخطاء أيضاً..لقد توفت والدتي بسن صغير والسبب والدي لم يحبني أحد بصدق لم يسبق لي وشعرت بلذه الحب، في الثانويه لقد كنت تلك المتعجرفه والمتنمره رئيسه مجلس الطلبه إعتدت من صغري على أن أكون الأوله بكل شيء والأفضل والأهم من كل شيء حتى هذه اللحظه وأنا أحب مبادئي التي بنيت بها حياتي بنفسي بعيد عن نفوذ أبي، إن دخلت بواقعي والذي كنت لاأريد تصديقه ولكن إتضح أن كل تلك أوهام لاأكثر وأنني أحبها أحب من تنمرت عليها لأربع سنوات متتاليه وشوهت جسدها وسمعتها بالإضافه الى علاماتها بالمدرسه لايستطع أحد نكران أن كارينا جميله وتمتلك علامات ممتازه ولكنها لاتمتلك أي قوى للوقوف ضدي أو كانت لاتملك أي قوى في الماضي عندما أتحدت معها أو أقترب منها تبكي أو تصرخ خشيه من أن أمسها بضرر ولكن عندما إقتربت منها عيناها تحدتت نيابه عن ثغرها تخبرنني أنها لم تعد تلك الكارينا الصغيره والضعيفه ربما بعض الشيء ولكنها تمتلك رهاباً إجتماعياً أخبرتني وونيونغ بذلك وبالطبع أنا السبب الأول به...
منظور الشخص التالث"
قررت كارينا الخروج من الغرفه بعد محاولات عديده ومليئه بالفشل لتهدأ نفسها ولو قليلاً ولكن بالنهايه إرتدت قبعه سوداء تغطي ملامحها متجهها لباب الغرفه ناويه الخروج والعوده لسيوول قبل أن ينطلق القطار التي فكرت بالعوده به بعد أن تحجز تذكره صغيره لشخص واحد..
وينتر"إلى أين..
تفاجأت كارينا بهاله وينتر المتمركزه أمام باب الغرفه والذي أفزعها أنها كانت ستفتح الباب لولا سماعها لصوت رنين صغير يدل على أن أحد أدخل بطاقه الدخول..
أنت تقرأ
انتِ جحيمي...
Romance" لم أتخيل أنني سأكون التي تريدك أن تجلسي بجانبها فقط" " كل احلامي كانت بيت وحياه بسيطه أعيشها براحه" "ولكنك دخلتي حياتي وأصبحت أنانيه أريدك لي فقط" " سأكون معك دائما" "وعد" "أعدك سأكون معك حتى أخر أنفاسي" روايه winrina. توب وينتر. بوتوم كارينا. ا...