Part 10

242 13 3
                                    

منظور وينتر"

كما هو الحال دائماً أنا لا أحب تلك التجمعات والموسيقى الصاخبه أُفضل أن أبقى في بيتي عوضاً عن كل هذه التفاهات لكنني مضطره للمجيء لهنا لأن أبي على الأغلب يريد أن يفتخر بفتياته الأعزاء وهذا الإجتماع يخصني في بعض الأمور مثل أن السيده إيم ستمكت في فندقي طوال مده زيارتها لكوريا و أنهم سيصورون بعض المشاهد الخاصه بالفيديو الموسيقي الخاص بالتعاون بين الفرقتين في فندقي وأشياء أخرى لا أعتقد أنها مهمه..

لأني لا أحب هذه الأجواء قررت الذهاب لليخت قبل أن أتي لهنا لاحظت أن تلك الفتاه التي تلقب بـ كارينا لقد سمعت أبي يناديها هكذا لقد رأيتها جالسه في الكافي المقابل للشاطئ إنها جالسه على الكراسي الخارجيه بينما تكتب شيء، عندما رأيتها لأول مره في فندقي وتقربت منها وأيضا عندما رايتها مع وونيونغ بينما تقبلها وعندما أنقدتها من ذلك الموظف وعندما إحتضنتها شعرت أنني أميل لها هل يُعقل أنني أحببتها؟؟ أنا لا أنكر أنها جميله ومثيره من كل النواحي أيضاً هل علي سؤال أبي عن هذا الشيء أم أنني سأسل صديقتي نيغنيغ..

قررت الإتصال على صديقتي العزيزه لسؤالها..

_ أجل وينتر ماذا هناك.
وينتر" يافتاه هل إفتعلت جريمه لأنني أتصل بك..
_أنا أعرف أنك تريدين سؤالي عن شيء لذلك أسرعي لدي دراسه..
وينتر" سأتهاون معك هذه المره والأن هناك صديقه لي تشعر أنها تحب أحد وتشعر بشيء غريب عندما تكون بجانبها..
_ هل هذه أنتي.
وينتر"كلا إنها صديقتي..
_وينتر لاتكذبي أنتِ ليس لديك أصدقاء غيري لذلك من هي تلك التي تحبيها..
وينتر"حسناً أعطني نصيحه وسأقول لك من هي لاحقاً..
_ وينتر أولاً لاتتكلمي ببرود تانياً حاولي الإبتسام ولو لتانيه والأهم إفعلي مثل أي بشري أطلبي منها الخروج في موعد.
وينتر" سأحاول لحظه سأتصل بكِ لاحقا..

قطعت الإتصال لأنني سمعت صوت شيء يقع بالماء أتذكر أنه لم يكن أحد غيري عندما جئت..

ذهبت لأتفقد إن كان هناك أحد هنا..

وينتر" هل هناك أحد هنا..

فتحت فلاش هاتفي ووجهته على الماء لحظه يبدوا أن هناك أحد يغرق على الأغلب لأنه يجدف بقوه تحت الماء وحركته تقل بهدوء..

شعرت بالخوف فجأه لم يكن هناك حل غير أن أقفز بالماء..

منظور الشخص التالث"

قفزت وينتر بالماء ولأنها ماهره في السباحه إستطاعت الإمساك بخصر الفتاه التي لم تتعرف على هويتها حتى الأن..

أمسكت بخصرها بقوه وأسرعت في الخروج للسطح محتضنه كارينا التي تعرفت عليها عندما أخرجت رأسها من الماء..

انتِ جحيمي... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن