Part 12

241 11 9
                                    

Flash Back"

_ أرجوكِ توقفي عن فعل ذلك بي سأفعل أي شيء تطلبينه أرجوك..

_كلا ياصغيره نحن نستمتع بذلك..

كان هذا اليوم الذي تعتبره يو جيمين أكثر يوم بُؤساً في حياتها، كانت تعتقد أنه سيمر كأي يوم في التقويم يأتي ويذهب وتتعرض للتنمر مثل شد الشعر والخربشه على المقعد والدفع وقول الكلامات الجارحه وبالطبع كل ذلك تتسببه وونيونغ متنمره جيمين وشلتها التي تتكون من أربع أفراد هم كازوها الفتاه اليابانيه و يوجين و ري و يونا وفتاه مجهوله لايعلمون من هي، ينتسبون هؤلاء الفتيات لأغنى العائلات الكوريه واليابانيه من حيث الجاه والمال والشهره أيضاً، كانوا الأشهر بالمدرسه لجمالهم وشخصياتهم القويه يمتلكون مايريدون لايحبون كلمه لا مما يعني أنهم يفعلون مايشائون بالطلاب...

كازوها" توقفي وونيونغ الفتاه تنزف..

وونيونغ بضحك" تنزف من أنفها إن تلك الإصابه بسيطه ولاتؤلم صحيح جيمين..

ركزت على إسم جيمين في أخر الجمله بينما تدعس قدمها بكعب حدائها..

جيمين بألم" أ أرجـ وك يـ يد ي..

ري" رائع انا أحب مشاهدتهم يترجوننا بالأخص أنتِ جيمين..

أمسكت بشعرها بعد أن إبتعدت عنها وونيونغ مستهزئه لحال جيمين..

وينتر"كفى يارفاق..

حدقت كارينا بتلك الهاله التي دخلت لحجره لِعب كره السله وصوت حدائها يملأ الأرجاء..

كازوها" نحن نستمتع..

رمت لوينتر كره السله و وينتر بدورها أمسكتها وقالت..

وينتر بخبث"لقد إستمتعنا بالأمس بالفعل ألا يكفيك..

ري" اوووه وانا أتسائل لما تعرجين زوها..

كازوها بعصبيه" كفاكم هراء..

وينتر"ليس موضوعنا الأن..

ضنت جيمين أن وينتر أتت لمساعدتها لأنها لم تراها مع شله متنمريها من قبل ولكن إتضح العكس عندما شعرت بكره السله ترتطم بوجهها لقد أسرعت في تفاديها بيدها المصابه أثر ضربهم لها ولكن ذلك لايمنع أنها قد أصابت خدها الأيمن متسببه بنزول بعض الدماء..

وينتر بغضب" عاهره،

أمسكت بشعر جيمين ونظرت ليوجين بنظره هي تفهمها جيداً..

انتِ جحيمي... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن