تذكير...
تشايون بنبره شبه عاليه " ماذا فندق كيم وينتر.
كارينا بإسغراب" أجل.
تشايون"إنها اختي.
كارينا بتفاجئ" ه هل حقاً.
أردفت بتفاجئ وقد استقاموا الإتنان وهم يقفون مقابلتان لبعضهما...
كارينا"ل لكن كيف أخبرتيني أن والدتك توفت عند إنجابك.
تشايون بتنهد" انها قصه طويله هل فعلت لكي شيء سيء.
صمتت كارينا وشعرت الاخرى ان اختها الكبرى قد إفتعلت شيء كعادتها..
تشايون بنرفزه" كارينا.
حدقت بها كارينا لطالما كانت تخاف كارينا من تشايون الجديه..
همهمت كرد.
تشايون" احكي لي ماذا حدت بالتفصيل والا سأعرف بنفسي.
Karina pov "
انا تفاجأت ان تلك الوينتر اخت تشايون إنهم مختلفين تماماً وأيضا انا مازالت خائفه من تلك الواقفه امامي الان وينبعت منها الغضب بإمكاني الشعور بحرارتها رغم الجو البارد..
تنهدت وقررت أن أحكي لها لأنها سحبتني لأجلس بجانبها وحدقت بي بحده.
كارينا" (سردت لها كل ماحدت).
تشايون بغضب" واللعنه عليها تلك سأريها لقد تحرشت بكي كيف لم تدفعيها او تدافعين عن نفسك.
اردفت دفعه واحده وهي تستقيم وتذهب لسيارتها لحقتها بسرعه وأمسكت بيدها.
كارينا" الى اين لاتفعلي شيء لاأريد أي مشاكل بينكم.
تشايون بغضب" لقد تحرشت بكي كيف لاأفعل شيء سأقول لأبي يكفي إبنته مدلله كتيراً.
سحبت يدها من يدي بقوه إنها اول مره تفعل تشايون ذلك معي هي دائما ماتكون حنونه ولطيفه..
انزلت رأسي بخفه وقلت...
كارينا" ل لاأ أريد التسبب بمشاكل فقط.
End pov Karina :
شعرت تشايون بنبره كارينا الحزينه وإحتضنتها دون التفوه بكلمه..
تشايون" أسفه.
اردفت وقبلت كارينا على خدها بدفئ..
كارينا مغمضه عينها"لابأس.
مرت دقائق وهم صامتين حتى خطرت على بال تشايون فكره..
تشايون" انت لاتقبلين المال الذي اقدمه لكي.
اومأت كارينا كرد.
تشايون بإبتسامه" ستعملين بشركه SM لاتخافي ستكونين معي فأنا نائبه المدير الذي يكون أبي..
كارينا" أأنا لاأعرف.
تشايون" هيا لابأس ستكونين ستاف اومدربه فأنت حقا ماهره بالرقص لايوجد لا غدا سأتي لأخدك وستكونين
طول النهار بالشركه ويمكن ان تبيتي هناك في بعض الأحيان لذا خذي كل مستلزامتك.
أردفت دون الإستماع لرد الأخرى ولم تدري كارينا أنهم قد وصلوا أمام منزلها يبدوا ان حديتهم كان طويل بالفعل..
اومأت بخفه ودخلت منزلها بعد توديع تشايون..
Karina pov "
ودعت تشايون ودخلت منزلي الذي لاأعلم حتى متى وصلت له..
إستحممت وقررت النوم ولكني لا أكف عن التفكير بها ماهذا الشعور الغريب أتمنى لو أستطيع قتلها عندما تقربت مني شعرت بالخوف التوتر الإحباط والحزن والتقزز بالحقيقه انا أشعر بكل هذا عندما يتقرب مني أحد والسبب أنني تعرضت لحادته وانا صغيره بسبب أنني هربت مره لمعاملتهم السيئه لي ولكني لم أتوقع أنني سأتعرض للهجوم من قبل وحش مقرف لايهتم الا لشهواته لايهتم للطفله التي كان على وشك إفقادها لعدريتها ولكن في الوقت المناسب أنقذني رجل وأعادني للميتم ولكني من ذلك اليوم وانا أخاف من أي أحد يلمسني عدا تشايون في الحقيقه في البدايه كنت أخاف من تشايون أيضا وتوقعت أنها ستنهي صداقتنا بسبب انني لا أحب أن يقترب مني آحد ولكنها كانت متفاهمه وساعدتني على تخطي خوفي ولو معها فقط....
توقفت عن التفكير بالماضي خاصتي
وقررت النوم.
في الصباح "
رن رن رن
رن رن رن
فتحت عيني على صوت هاتفي لاأنكر إنه مزعج.
كارينا" ماذا.
تشايون" دعيني أحزر مازلتي نائمه.
كارينا" أجل وأيقظتيني الأن..
تشايون"انا بطريقي إليك تجهزي هيا.
أغلقت الخط وإنتفضت من السرير للحمام وفعلت روتيني بسرعه وخرجت وإرتديت بنطال فضفاض جينز أسود وعليه بلوزه خفيفه القماش باللون الأبيض وأدخلتها من الأمام بداخل البنطال وأيضا أخدت حقيبه ظهري ووضعت بها ملابس إضافيه لأن تشايون قالت أنني سأعمل كمدربه رقص أجل فآنا جيده جدا في الرقص..
إنتهيت تزامناً مع وصول تشايون.
تشايوون"أشعر أنني وقعت لكي الأن..
أردفت عندما ركبت السياره ضربتها على كتفها بخفه على مزاحها..
تشايوون" ستعملين كمدربه ومساعده للمخرجه..
كارينا"مخرجه؟
تشايوون" أجل الرقصات التي ستدربينها للأيدول ستساعدين المخرجه عندما تصور ال MV بها فهمتي.
كارينا"اجل سأساعدهم بالعمل على الرقصات التي دربتهم عليها.
اومأت تشايون لي كرد..
دقائق ووصلنا كانت الشركه كبيره وجميله..
دخلنا ووقفت تشايون فجأه...
تشايون" نسيت أن أخبرك ستقابلين ابي.
كارينا"لما سأقابله.
تشايون" لأنه أبي وانا أريده أن يراك وأيضا أنت ستعملين هنا يجب أن توقعي على بعض العقود فهو المدير هنا لست انا..
كارينا" حسناً.
أكملنا طريقنا وصعدنا المصعد ولكني توقفت قبل دخولنا..
تشايون"لاتخافي انا معك..
قالت وامسكت يدي انا أخاف من المصاعد أخشى أن يتوقف وانا بداخله لأني أخاف من الأماكن المغلقه أيضا..
توقف المصعد ونزلنا مشينا قليلا وكانت ممرات الشركه مزدحمه بالموظفين يبدوا أن هناك شيء يحدت لايهم أكملنا طريقنا وتوقفت تشايوون عند مكتب مكتوب عليه JIN kIM.
دقت تشايوون الباب وسمعنا صوت يأمر بالدخول دخلنا وكان هناك شاب إنه وسيم للغايه شعره متوسط الطول
وأبيض والخ...تشايوون"ابا كيف حالك.
لحظه هل هذا والدها حقا..
جين بإبتسامه" إبنتي العزيزه انا بخير عرفينا من معك...
جلسنا على الكراسي المقابله للمكتب...
تشايوون"إنها كارينا صديقتي التي تكلمت لك عنها..
جين" رائع تعرفين إن تشايوون كسرت لي رأسي بحديتها عنك.
إبتسمت بخفه على كلامه وعلى تشايوون التي إحمرت خجلاً..
تشايوون بتذمر" أبي كفى والأن لندخل بالموضوع...
جين" كلي اذان صاغيه..
تشايوون"كارينا صديقتي من الثانويه وانت تعرف ذلك وهي تبحت عن عمل من أجل دراستها لذا هي جيده جدا بالرقص وتتعلم أي رقصه بسرعه..
جين" تقصدين نجعلها مدربه هنا.
تشايوون" بالضبط وأيضا ستكون مساعده المخرجه..
جين" كارينا هل معك ملف تعريف عنك..
كارينا"اجل.
أردفت ومددت له الملف الشخصي الخاص بي ولكني متوتره ملفي ليس به الكتير من المعلومات عدا شهاداتي الدراسيه ومكان سكني المهترئ...
جين"رائع انت معك الشهاده الابتدائيه والاعداديه والأهم الثانويه وعمرك 23
وتتحدتين الإنجليزيه..
كنت أظنه سيحرجني ويسألني عن أهلي أو أقاربي ولكنه لطيف متل تشايوون...
تشايوون"ماذا قلت.
جين" إنه عرض جيد بالنسبه لي سأجعلها مدربه هنا وأيضا تشايوون لدينا العديد من المقابلات أفكر أن أجعلها مترجمه بجانب مساعده المخرجه..
تشايوون"رائع.
لحظه هل حصلت على ثلات وظائف في وضيفه واحده....
كارينا بسعاده" إشكرك أوني.
أردفت عندما خرجنا من الباب أخبرني والدها أنني أصبحت من عائله الإس إم
يعني أنني أعمل هنا بثلات وضائف في وضيفه واحده..
تشايون"لاداعي للشكر أنتي أختي الصغرى..
اومأت بإبتسامه وأخدتني تشايون لأرى الشركه فقد كانت كبيره جدا وجميله أيضآ وغير أننا رأينا العديد من الأيدول مروا من جانبنا كنت متحمسه حقا للعمل هنا..
تشايون" أهلا روكيز( معناها متدربين).
أردفت تشايون عندما دخلنا لغرفه كبيره وبها مرأه كبيره ومايقارب 12 فتاه وفتى يبدوا أنها غرفه التدريب..
انحنوا لها بأدب..
تشايون" هذه المدربه الجديده يو جيمين.
اجل انا سأدرب الروكيز وإن رأوا مستواي جيد سأدرب الأيدولز القدامى..
تشايون" كارينا سأذهب الأن معك الملف وبه رقم غرفتك ستتشاركينها مع إتنان من الستاف هنا ولديك أيضا بالملف جميع الرقصات التي يجب أن يتعلموها..
اومأت لها وخرجت لأعطي تركيزي للمبتدئين الذين ينظرون لي..
كارينا" انا مدربتكم نادوني ب أوني أو كارينا لأنه على ما أظن أننا متقاربين في العمر..
متدربه" هل نتعرف.
اومأت وبدؤا بالإستعداد لقول اسمائهم..
متدربه" انا إسمي تشيكيتا وهذه إسمها لونا وهذه إسمها تايون وهذا هيسونغ وهذه اونجو وهذا كي لي وهذه نا مرا وهذا سيوبين وهذه يون سيو وهذا لي يون وهذا جي ليكس إنه تايلندي متلي..
كارينا"رائع إذا لنبدأ برقصه I cant stop me...
--------------------------------------------
رأيكم يهمني❤️
اي تعليق.
اي انتقاد عشان أعدل..
رأيكم في الشخصيات..
لسا الأحدات بين وينرينا كتير بس علشان هي قصه رح أخليها طويله والتحديت بتأخر كتير عارفه بس عندي دراسه ترا انا شهاده بس مابسحب على الروايه بكملها للنهايه❤️:-(
أنت تقرأ
انتِ جحيمي...
Roman d'amour" لم أتخيل أنني سأكون التي تريدك أن تجلسي بجانبها فقط" " كل احلامي كانت بيت وحياه بسيطه أعيشها براحه" "ولكنك دخلتي حياتي وأصبحت أنانيه أريدك لي فقط" " سأكون معك دائما" "وعد" "أعدك سأكون معك حتى أخر أنفاسي" روايه winrina. توب وينتر. بوتوم كارينا. ا...