انت جحيمي Part 1

660 16 1
                                    

تستيقظ تلك الجميله بتكاسل على صوت المنبه وتذهب لتغتسل من اجل عملها الجديد..
كارينا بإنزعاج" ااه واللعنه على هذه الحياه.
حسناً كارينا هي فتاه فقيره تعيش بمنزل للإيجار تدرس في الهندسه وبالتأكيد هذا المجال يحتاج الى الكتير من المال لشراء الأدوات والأوراق وغيرها من المستلزمات الدراسيه لذا فهي تبحت تبحت عن عمل فقد كانت تعمل بدوام جزئي في مخبز صغير ولكن المال لايكفي الا لإيجار البيت حتى انها كانت تنام في الكتير من الليالي من دون طعام وايضا لايكفي ذلك المال حتى لشراء الأدوات لذى وبعد مده من البحت قد وجدت عمل في فندق وهو فندق كيم تديره مديره متعجرفه لايحبها الجميع لسببين الاول لأسلوبها والتاني لأنهم يحقدون عليها لأنها عمرها 21 ولديها اشهر فندق في كوريا الجنوبية..
كارينا"واللعنه كم حظي سيء اتمنى ان
يكونوا متفاهمين بالعمل.
قالت كارينا وهي خارجه لعملها الجديد وتلعن حياتها..
                " Karina pov"
وصلت للمبنى وكم كان جميل متل الذي بالصور بالظبط ولكن هل سيقبلوني يقولون ان المديره متعجرفه
وحاده التعامل اخ انا لاأعرف لما كل هذا حتى انها أصغر مني ولكن علي ان اتعامل بإحترام والا سأموت جوعا وسأبيت بالشارع..
دخلت المبنى وكلما أدخل يزداد المبنى جمالاً؛ ذهبت للإستقبال..
الموظفه"بماذا أساعدك سيدتي.
كارينا بلطف" انا هنا من أجل إعلان العمل.
الموظفه"اسفه ولكن قد وجدنا موظفين.
كارينا بحزن" ارجوكي سيدتي سأعمل بأي شيء.
الموظفه" إستكفينا إذهبي من هنا والا ناديت الأمن.
لما هي فاسيه هكذا لو كنت مكانك كنت سأتعاطف على أمتالي ولكن ألا يوجد رحمه بقلبكم ألا يوجد أحد يشعر او يعيش ما أعيشه..
؟ ؟ بحده" ليا من هذه.
إلتفت لأرى فتاه ليست بقصيره وشعرها يميل بني يميل للسواد وطوله متوسط وعيناه كم هي جميله..
الموظفه" هيا أخرجي من هنا والا ناديت الحرس..
كارينا بغضب" واللعنه عليك أتظنين أنه لا يوجد إلا عملك من تظنين نفسك هه انت مجرد موظفه.
انفجرت بها ومازالت تلك الفتاه واقفه بينما تتكتف مابها لتغرب عن وجهي هي ايضاً..
دام صمت للحظات وشعرت بنظرات الفتاه الحاده تنظر لي تتفحص كل جسدي انا توترت من نظراتها..
كارينا بتوتر"مابك يالعينه.
الموظفه بهمس لكارينا" اصمتي والا لن يعحبك ماسيحدت لك..
كارينا بإستغراب "ماذا..
               end pov Karina
لم تكمل كارينا جملتها لتؤشر الفتاه لحارسها بأن يحمل كارينا ويتبعها..
كارينا بغضب" واللعنه اتركني ياللعين.
وينتر بحده"سنرى من اللعين.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انيو اونياتي هاذي اول روايه اكتبها احذاتها طويله والبارت قصير عشان تتحمسوا اما الجاي كله طويل ♥️❤️اسفه علأخطاء🖤💗

انتِ جحيمي... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن