Part 9

248 11 1
                                    

منظور الشخص التالث"

أغمضت كارينا عينيها مستسلمه لمصيرها لأنها لم تستطع إبعاد ذلك الوحش المعضل مقارنه بجسدها الصغير..

وينتر" أيها اللعين المجنون ألم تقل لك أن تبتعد عنها..

إستمعت كارينا لذلك الصوت وفور تخلخله إلى مسامعها تعرفت عليه جيدا لم تكن غير وينتر البارده بنظرها..

تايهيون بسخريه" أنا أحترم أنك إبنه الرئيس ولكن لايحق لكي أن تقاطعي تقبيلي لعزيزتي جيمين..

كارينا بقرف" يااه لاتنطق إسمي بلسانك اللعين أنت تجعلني أشمئز من نفسي..

وينتر"لا أرى أن حبيبتك ستقول ذلك..

سخرت وينتر منه ولكنه إشتعل بالغضب حتى ظهر الإحمرار على خديه وبجوانب عينيه التي تشتعل غضباً كانت وينتر ستقترب لسحب كارينا بجانبها ولكن سمعوا صوت صفعه تملأ الأرجاء كاسره الصمت الذي يصاحبه صوت الموجات المتضاربه ببعضها البعض..

لم تكن المصفوعه غير كارينا التي وقعت على الأرض نظرت وينتر لتايهيون الذي يبتسم بشرار وبدون سابق إنذار لكمته على وجهه حتى وقع
على الأرض لم تكتفي من تلك اللكمه فحسب بل تلقي تايهيون لكمات أكثر من قدم وينتر على معدته..

تايهيون"أيتها المجنونه الحقيره..

صرخ بها ضناً بأنها ستتوقف وتخاف مثل كارينا التي تبكي لشكلهما..

وينتر بضحك" سنرى من المجنون أنت من طلبت ذلك..

إعتلتها وتلقي ذلك الفتى مئات اللكمات على وجهه حتى قرروا العمال التدخل وفصلهم عن بعضهم..

وينتر"لا أريد رؤيتك بتلك الشركه مره أخرى..

أومأ برأسه المهترأ من الضرب وأخدوه موظفي الفندق بعيدا..

وينتر" هل أنتِ بخير..

إنحنت على قدميها لكارينا التي تبكي
رفعت الكبرى أنظارها نحو وينتر وعلقوا بتواصل بصري تاركين أعينهم تشرح كل شيء فكرت كارينا للحظه أن أعين الجراء التي تحدق بها لايوجد بها رحمه وأنها فعلت ذلك من باب الشفقه كما ذكرت صاحبه الأعين العسليه سابقاً ولكنها ليست كما تظن هذا ما إعتقدته كارينا عندما شعرت بأنامل وينتر على شفاهها النازفه أثر صفعه تايهيون لها..

وينتر بهدوء" لقد سألتك إن كنتِ بخير..

أصابعها تتلمس شفاه الكبرى وعيناها مثبته على أعين كارينا لايستطيعون فصل ذلك التواصل الذي دام لأكثر من خمس دقائق..

انتِ جحيمي... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن