الفصل الثاني عشر - الجزء 1

297 26 9
                                    

أرشد سيد القلعة ولي العهد وبعض النبلاء إلى الداخل.

"كيف هو الوضع الحالي؟"

دخل الأمير إلى القلعة وسأل اللورد.

"كانت هناك بعض المناوشات حتى قبل أربعة أيام. ومنذ ذلك الحين والوضع هادئ حتى الآن."

دخلوا غرفة القيادة المليئة بالخرائط وغيرها من العناصر اللازمة للعمليات داخل القلعة وما حولها.

ثم جلس الأمير وسيد القلعة والعديد من النبلاء حول الطاولة في المنتصف.

"أيه اللورد، يرجى التوضيح."

"نعم، حاضر، سمو ولي العهد".

وبأمر من الأمير، أشار سيد القلعة إلى الخريطة وبدأ في شرح سير الحرب بالتفصيل.

"هناك العديد من الوحوش التي تعيش في الحدود الشمالية، وهاجوس هم الأكثر عددًا. وهذا الغزو هم هنا أيضاً."

"هاجوس؟"

"نعم، هاجوس وحش على شكل رجل له قرون على رأسه، ويبلغ حجمه حوالي 1.5 مرة حجم الشخص العادي. يصبح الجلد في جميع أنحاء الجسم أحمر اللون كما لو كان الدم قد أراق. ومن بينهم، أصحاب القرون الأكبر هم الذين يجب الحذر منهم أكثر."

"حجم القرون الأكبر؟"

"نعم، كلما كان القرن أكبر، كان أقوى."

"ما مدى قوة تقصد؟"

"ما زلنا لا نعرف حجمهم. ويقال إن الشخص الذي له قرن بحجم رأسه عادة يقود المجموعة بأكملها."

عند سماع كلمات الرب، كانت بيليتا فضولية حقًا.

'بنفس حجم الرأس، هل يمكن للرقبة أن تدعمه بهذا الحجم؟ ألن يكسر كسر رقبته؟'

حسنًا، نظرًا لأن الوحوش مختلفة تمامًا عن البشر، فمن غير المعقول الحكم عليها وفقًا للمعايير البشرية.

"إذن، الرجل على مستوى القائد لم يظهر بعد؟"

"نعم، إنه كذلك. يهاجم هاجوس بشكل رئيسي بالسم والقوة همجية. سوائل أجسامهم سامة، وعند يعضون تتصلب الأطراف، وخلال دقائق يقسو القلب ويموت الشخص."

"إذا كان سمًا، فهل هناك ترياق؟"

"لا، لا."

هز سيد القلعة رأسه بصوت يرثى له وأجاب.

"أيضًا، يتمتع هاجوس بقدرات تجديدية عظيمة. يقال أن كل قوة هاجوس تأتي من القرون، لذلك أتساءل عما إذا كانت كل سمه وقواه التجديدية تأتي من القرون. "

"إذن، كلما كان القرن أكبر، كلما كانت قوة التجدد والسم أقوى."

"أنت على حق. لذا، عند التعامل مع هاجوس، عليك إما سحب القرون أو قطع رأسها بشكل صحيح. حتى لو أصيب بجروح خطيرة، فسوف يتعافى على الفور. "

عندما ينفصل أبطال الرواية الرئيسية!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن