الفصل الرابع عشر - الجزء 1

272 25 0
                                    

لعدة أيام كان هاجوس هادئًا.

بعد تلقيهم هجومًا خلفيًا من كلايتون في ذلك اليوم، بدا وكأنهم يتعثرون.

اليوم دعا الأمير الجميع إلى غرفة القيادة.

بمجرد أن انتهيت من الاستعداد وخرجت من الغرفة، كان أيدن واقفاً عند الباب.

"أيدن؟"

"بيليتا."

"ما الذي يحدث؟"

"لقد جئت للذهاب معكِ."

إن قوله أنه يريد الذهاب معي كان بمثابة الاستماع إلى أغنية جميلة، لذلك شعرت بتحسن. 


"حسنا أرى ذلك. لنذهب."

مشينا جنبا إلى جنب

"غابة هاجوس هادئة."

"نعم، ولكن يجب ألا نسترخي لأننا لا نعرف متى سيهاجمون مرة أخرى".

"هذا صحيح. لكنني تعافيت بما فيه الكفاية، لذا سأكون قادرة على القتال بشكل صحيح في المرة القادمة."

"أنا أضع عبئًا ثقيلًا على بيليتا في كل مرة."

"آه، من أين أتت هذي الكلمات؟ سأقاتل بكل قوتي طالما لم يتأذى أو يقتل أحد بسببي."

"...."

وفجأة توقف أيدن عن المشي.

عندما توقف الشخص الذي كنت أسير معه، نظرت إليه بوجه حائر.

"كما هو متوقع، أنتِ ..."

كان ينظر إليّ وعلى وجهه ابتسامة منتشية دون أن يكمل كلامه.

لا أعرف ما الذي كان يحاول قوله لي، لكنني ابتسمت له ابتسامة عريضة أيضًا.

ربما كان يقصد أنني لطيفة وطيبة.

تذكرت الثناء الذي قدمه لي عدة مرات.

مشينا إلى الأمام جنبًا إلى جنب مرة أخرى. عند وصولنا إلى غرفة القيادة، كان كين قد وصل أولاً.

"الأميرة هيتز".

وحالما رأني قدم تحيته.

"كيف كان حالكِ؟ سمعت أن الأميرة قامت بعمل عظيم. ففي نهاية المطاف الأميرة مذهلة."

عندما أشاد بي أيدن، شعرت بشعور جيد، ولكن عندما أشاد بي كين، لم يكن الأمر سيئًا، لكنه لم يكن جيدًا أيضًا.

"آه، نعم، شكرا لك."

أجبت دون الكثير من العاطفة.

"بالمناسبة، سمعت إنكِ كنتِ على وشك الوقوع في مشكلة منذ بضعة أيام، هل أنتِ بخير؟ سمعت أخبار الأميرة لاحقًا. لو كنت قد صنعت الترياق بسرعة، لما كانت الأميرة في خطر، لكنني تأخرت كثيرًا."

عندما ينفصل أبطال الرواية الرئيسية!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن