وحين قال ذلك كان يقصد فسخ الخطبة.
"ما الذي تتحدث عنه الآن ..." (خبيثة هههه)
من الخارج، ألقيت نظرة دهشة، ولكن من الداخل، كنت أهتف فرحًا بفكرة أنني فعلت ذلك في النهاية.
وصل مدى هذا الشعور إلى النقطة التي اضطررت فيها إلى إيقاف جسدي عن الاهتزاز دون أن أدرك ذلك.
لكن من الآن فصاعدًا، كان الأمر مهمًا حقًا، لذا لا يجب أن استرخي. كان علي أن أكون حذرة جدًا في جميع إجاباتي وأفعالي وتعبيرات وجهي حتى يمر تمثيلي دون أن يلاحظه أحد، ولكن بطريقة ما يمكنني تحقيق أهدافي.
"هل تحاول فسخ الخطوبة لمجرد أنني وضعت زجاجة تحت سرير الدوق؟ هل تعتقدين أنه من الممكن فسخ الخطوبة بسبب هذا فقط؟"
"لدي شخص أحبه."
"نعم؟"
نظرت إليه بتعبير مرتبك، كما لو أنني سمعت منه كلام فارغ.
"دوق... هل سمعت خطأ؟ نعم؟"
كان كين صامتا.
"هذا غير منطقي. لا بد أنني سمعت خطأً. أو حلم."
واصلت التظاهر بإنكار الواقع وارتعشت قليلاً.
'واو، لقد مثلت حقًا.'
حتى لو فكرت في الأمر، فإن مظهري الآن لايبدو تمثيلاً، ولكنه يبدو وكأنه الشيء الحقيقي.
"الأميرة هيتز."
"لا أستطيع. أنا متعبة جدًا ولا أريد أن أكون هنا بعد الآن. أريد العودة إلى المنزل."
عندما قلت ذلك، ذهبت إلى المدخل وأنا أغطي أذني ليعني أنني لا أريد أن أسمع المزيد.
ومع ذلك، فإن سرعة المشي لم تكن سريعة على الإطلاق، وكنت أصرخ بشدة من أجل الإمساك بي.
"المحادثة لم تنته بعد."
فيوو، مسرورة لأنه فعل
مد كين يداه وحاول الإمساك بي لمنعي من فتح الباب. ثم سحب يده على عجل ووقف أمام الباب.
'هل تكرهني إلى هذه الدرجة؟'
يبدو أنه يكرهني حقًا لدرجة أنه لم يرغب حتى في لمسي للحظة.
'هذا جيد.'
على أية حال، لقد سئمت من المجيء إلى هنا كل يوم، وكل يوم كان مضيعة للوقت.
والتفكير في أنني لست مضطرة لرؤية هذا الوجه اليوم جعلني أشعر بالتحسن.
"كيف، كيف يمكنك أن تفعل هذا بي؟!" (والله البنت ذي مجرمة)
كان علي إنهاء الوضع برمته خلال اليوم. لذلك قررت أن أدفعه أكثر.
"أنت تعرف قلبي. لقد مر أكثر من 10 سنوات منذ أن وقعت في حب الدوق. ولكن كيف...كيف...."