عندما نظرت للأعلى بعد التحية، كان الدوق يحدق بي بأعين شرسة.
لسبب ما، شعرت وكأن عائلتي ستخسر إذا أبعدت عيني هنا، لذلك قابلت نظراته بنظرة واثقة.
"تبدو الأميرة تشبه الدوقة أكثر من الدوق. إجلسي هنا."
ثم خرجت الكلمات التي كان من الصعب فهمها من فم الدوق.
لقد وضعت تعبير استجواب ومسحته على الفور.
"شكرًا لك."
وانتقلت إلى الأريكة.
جلس في مقعد الأمامي، وجلست أنا على الأريكة على يمين الدوق.
"هل دوق ودوقة هيتز بخير؟"
"نعم، كلاهما بخير."
"صحيح. سمعت أن زيارتكِ لأديلا هي الثانية."
"نعم، لم أتمكن من إلقاء التحية في المرة الأولى التي زرتها. آسفة."
"في ذلك الوقت، كنت بعيدًا لأن لدي عمل. نعم، سمعت أنكِ تتوافقين مع ابنتي."
لقد كان سؤالاً شائعاً.
من المرجح أن يسأل الآباء والأمهات الذين لديهم فضول بشأن من ينسجم معهم أطفالهم وكيف ينسجمون مع أطفالهم.
ولكن بما أن أبي لم يكن يحب أن أقضي وقتًا مع عائلة بايرن، فإن دوق بايرن لم يكن يبدو جيدًا لي أيضًا.
لقد كنت حريصة جدًا على عدم الوقوع في الفخ.
"لقد شهدت انهيار الأميرة بايرن في المأدبة الأخيرة، لذلك لم أستطع إلا أن أزورها بسبب القلق. بعد ذلك، عندما جئت لزيارتها وأجريت محادثة مع الأميرة، أصبحنا أصدقاء من خلال التواصل الجيد."
"صحيح. ولكن بعد ذلك."
"نعم؟"
"اليوم الذي سقطت فيه أديلا."
عندما ذكر الدوق ذلك اليوم، شعرت بالتوتر فجأة، على الرغم من أنني لم أرتكب أي خطأ.
"اه، نعم."
"هل تعرفين لماذا انهارت أديلا في ذلك اليوم؟ حتى لو سألت تقول بأنها أصيبت بالدوار فجأة، لكني كنت أتساءل إذا كان هناك سبب آخر."
الدوق لا يعرف ماذا حدث في ذلك اليوم.
فكرت للحظة ماذا أجيب.
وبطبيعة الحال، لم يكن لدي أي نية لقول الحقيقة.
لم يكن هناك أي سبب أو حاجة بالنسبة لي لفتح فمي عندما يكون الشخص المعني صامتًا.
"كنت أيضًا في مكان قريب، لكن صحيح أنها انهارت فجأة كما قالت الأميرة."
"...صحيح."
وبالنظر إلى عيون الدوق، كان من الواضح أنه لم يصدق ذلك على الإطلاق، حتى عندما قلت ذلك.