الفصل السادس - الجزء 1

922 65 10
                                    

عندما استدرت وهربت منهم، شعرت بنظرة دافئة من خلفي.

العيون التي كانت تنظر إلينا من قبل كانت محسوسة من جميع الاتجاهات.

'لقد سمعوا كل شيء.'

حسنًا، حتى أنا لا أستطيع تفويت هذا المشهد الممتع.

تفكك الزواج بين العائلات الدوقية الثلاث، الذين يقال أنهم من نسل الإمبراطورية.

'إنها قصة مثيرة للاهتمام.'

لم يكن الأمر مهمًا لأنني كنت أعلم أنه سيحدث على أي حال.

أخذت خطوة واحدة في كل مرة، ورفعت رأسي بقوة أكبر لأظهر مظهرًا واثقًا وقويًا.

ثم، عندما نظرت حولي، بحثًا عن شخص ما لألقي عليه التحية رسميًا، وجدت فجأة أعينًا ذات وجوه مألوفة.

'كما هو متوقع.'

أديلا بايرن وأيدن بايرن.

كانت عيون أديلا حيث كنت للتو، وكانت عيون أيدن عليّ.

لقد تجنبت عمدا نظرة أيدن ونظرت إلى الاثنين للحظة.

كانت أديلا جميلة اليوم أيضًا.

الفستان الكريمي الشاحب الذي يتناقض مع الشعر الشبيه بالأبنوس جعل جمالها يبرز أكثر.(الابنوس لون دورت عنه طلع لي الرصاصي الغامق وطلع لي بني غامق إذا كنت غلطانة صححوا لي)

كان أيدن بجانبها أيضًا يرتدي معطفًا لطيفًا وأنيق، وإذا لم أبقي رأسي مستقيماً، فسوف انبهر على الفور بمظهره الجميل.

عندما اعتقدت أن هذا قد يكون صحيحا، شعرت فجأة بالأزمة.

لذا، بعد أن أدارت رأسها على عجل، اقتربت من مجموعة من السيدات الشابات اللاتي ظهرن.

لقد بحثت سريعًا في ذكريات بيليتا تحسبًا لذلك، لكن لم أعرف أحد.

انطلاقًا من تصرفات بيليتا حتى الآن، يبدو أنهم يعتبرون أنني لن أعرفهم كأمر مسلم به.

لقد رحبت بهم أولاً، وقاموا على الفور بتقديم هويتهم، لذلك تمكنت من مواصلة المحادثة بسهولة.

وبعد تحية قصيرة مع الموجودين في قاعة الاحتفالات، بحثت عن مكان لأرتاح فيه لبعض الوقت بسبب التعب المفاجئ الذي شعرت به.

كشفت بنظرة خاطفة أن معظم الشرفات القليلة قد شغلها شخص ما بالفعل، وأن الستائر مسدلة.

توجهت نحو المكان الذي كان من المتوقع أن يكون خالياً لأن الستائر لم تكن مسدلة ونظرت إلى الشرفة.

ولحسن الحظ أن الشرفة كانت فارغة.

أسدلت الستائر حتى لا يرى أحد وأغلقت الباب.

لقد كانت علامة تخبر أحداً بعدم الدخول.

الآن، كانت هذه مساحتي المثالية حيث يمكنني الراحة بشكل مريح بعيدًا عن أعين الآخرين.

عندما ينفصل أبطال الرواية الرئيسية!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن