وأخيرا، قال حارس البوابة أن الإمبراطور قد وصل.
"جلالة الإمبراطور كريستيان ونستون بالثيوس، شمس بالثيوس الساطعة. الجميع، قفوا وقدموا احترامكم لجلالة الإمبراطور."
نهض الجميع في الداخل لتحية إمبراطور بالثيوس.
"ألتقي بجلالة الإمبراطور كريستيان ونستون بالثيوس، شمس بالثيوس الساطعة."
وكلهم في نفس الوقت انحنوا للإمبراطور.
جلس الإمبراطور، الذي تم الترحيب به، على أعلى مقعد وفتح فمه.
"هاها، الجميع يرجى الجلوس."
وبعد كلام الإمبراطور جلسنا مرة أخرى.
ألقيت نظرة جانبية على الإمبراطور.
لقد بدا في نفس عمر ابي تقريبًا وكان له انطباع جيد بشكل مدهش بالنسبة لإمبراطور البلاد.
'لابد أنني قرأت الكثير من الروايات وتوصلت بطبيعة الحال أن الإمبراطور طاغية.'
حسنًا، في هذا العالم، كان الطغاة مستحيلين تمامًا.
"لقد مر وقت طويل منذ أن اجتمع الدوقات الثلاثة معًا بهذه الطريقة، لذلك أشعر بالاطمئنان الشديد."
يبدو أن الإمبراطور جيد في قول الأشياء التي لا يحبها.
كان أباطرة السابقين بالكاد يشغلون مقاعدهم، ويشعرون بالحزن لأنهم لم يكن لديهم قوة فريدة وجبارة، على عكس تلك الخاصة بالعائلات الدوقية.
خاصة في حالة هذا الجيل، لم تكن العلاقة بين العائلات الثلاث جيدة ولم يرغبوا في رؤية بعضهم البعض، لذلك لم يكن أمام الإمبراطور خيار سوى خلق مثل هذا الاجتماع بشكل دوري من أجل سلامة الإمبراطورية والسعي إلى الانسجام.
لذلك حتى الآن، على الرغم من أن الإمبراطور يجلس على الطاولة العليا، كان من الواضح أنه لن يكون سعيدًا بهذا النوع من المقاعد لأنه كان الشخص الذي يجب ملاحظته أكثر هنا.
"نعم يا صاحب الجلالة. من الجميل حقًا رؤية الدوقات مثل هذا لأول مرة منذ فترة. "
"أنت على حق. شكرا لك على عمل هذا الاجتماع، يا صاحب الجلالة. "
كما هو متوقع، أجاب الدوقان ذوا الخبرة في منتصف العمر على كلمات الإمبراطور بدورهما.
أول من أجاب كان دوق بايرن، وآخر من رد وكأنه يجادل كان أبي.
"شكرا لدعوتي يا صاحب الجلالة."
وأخيرا، أعرب حتى كين عن امتنانه للإمبراطور.
وانتهى دور الإمبراطور بإلقاء التحية والسؤال عن أحوالهم.
بعد ذلك دار الحديث حول الدوقات الثلاثة.