بارت 05: الصياد و الفريسة

214 14 0
                                    


    اذا أمسكت فريستك بسهولة فاعلم أنك كنت أنت الفريسة ....

_________________________________________

  مرّ أسبوعان تعلّمت فيهما كاتلين كل ما يتعلق بالقتل و استعمال الأسلحة..... و في تلك الفترة كانت قد توطّدت علاقتها مع كارمن و تاليا و جوليوز. 

     كانت تمر كل يوم بنفس الروتين الممل حتى سمعت خبرا جميلا أسعدها، سيذهب أرلو إلي نيويورك لأن لديه عملا و كذلك ستذهب معه تاليا و جوليوز   في اليوم الذي يتوافق مع يوم الكسوف و هي لن تفوِّت هذه الرحلة فطلبت الاذن من عمِّها و وافق على ذهابها.

     في صباح الغد الباكر وصلت الطائرة الخاصة التي استأجرها جوليون جلس جوليون بجانب أرلو و بعيدا عنهم كاتلين و تاليا.

" هذه الفتاة أصبحت كظلي أو لعنة تتبعني "

تمتم أرلو بهذه الكلمات منزعجا و هو يخاطب جوليوز بصوت منخفض.

   طالت الرحلة و وصلوا نيويورك مساء، استأجروا أربع غرف في فندق راقي مسبقا فدخلوا مباشرة بعد التحقق من هوِّيتهم.

    تناولوا طعام العشاء في مطعم في أحد شارع ليس بفاخر  و بدأوا العمل، كانت لديهم المعلومات معدة و باقي فقط بضع لمسات على التقصِّي.

    كان الهدف مُخترِقا يسرِّبُ معلومات الشركة لشركات منافسة و هو مرتبط بالعديد من الأعمال اللاقانونية و كل ما يجعلك تحصد المال.

و من بين أعماله التجارة بالبشر في السوق السوداء أو ما يعرف بتجارة الأعضاء و لم تتمكن تاليا من تحديد موقع عمله بالتحديد لأنه متغيِّر باستمرار لكنها وجدت كل المعلومات عن هذا الشخص الذي يدعى إيرفر دانيورو و هو كرواتي الجنسية.

سيتتبعون رجاله متنكرين كأي من سكان نيويورك العاديين الذين تعرّفوا عليهم، الدخول إلى أماكن ترتبط به أو تفيده، و قد تفرّقوا للقيام بالأمر.

في صباح الغد افترقوا للقيام بنفس العمل و كانت تسير تاليا مع كاتلين فلمِحوا ثلاثة من  رجاله و أبقيتا أنظارهما عليهم.

فقط متابعة من بعيد، لكن كان هناك أمر غريب ... فلم تكن كاتلين و تاليا من يتتبعون الرجال بل العكس.... لقد بدأ اللعب.

    فكانوا يلتقون بهما حتى بعدما غيّرا الموقع هناك أمر خاطئ.

كانت تاليا واقفة مع كاتلين على واجهة محل و شعرت بمن يراقبها فسحبت هاتفها و رأت انعكاسهم على الشاشة و هم ينظرون إليهما.

" إنهم ينظرون إلينا "

" ربما أُعجِبا بجمالي "

ضحكت كاتلين على ثقتها و غيرتا اتجاه سيرهما إلى طريق فارغ و مهجور حتى ظهرت لهما مجموعة الرجال و لم ينصدما.

حرب كبرياء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن