بارت 06: المتسابق المجهول

192 14 1
                                    


     ركبت كاتلين سيارتها الخاصة و بعد ابتعادها عن الجامعة كان يقود خلفهم سائق مسرع اعترض طريقها بطريقة جنونية بإيقاف سيارته أمام سيارتها بشكل جانبي  ......

    و كان لورنالد فيناردز.

نزل السائق ليرى من الأحمق الذي يعترض طريق كاتلين.

" هل أنت مجنون يا سيد ؟ "

لم يوله لورنالد أيَّ اهتمام، نزل من سيارته و هو يضع يديه في جيبه و اقترب من سيارة كاتلين بينما ترك السائق خلفه.

   طرق على نافذة السيارة المعتمة طرقتين باصبعه فأنزلت كاتلين النافذة.

    أزاحت نظارتها السوداء و نظرت إليه بحاجب مرفوع.

" مالذي تريده يا لونارد ؟ "

   تبا هي لم تحفظ اسمه بشكل صحيح حتى..
      لكن.....   سألت و هي تنظر إلى عينيه بكل ثقة و قد نادته باسمه الأول رغم أنها لم تتحدث معه كثيرا فابتسم و قال بكل لطافة

" رأيتك في السيارة فأردت أن أُسلم عليك"

" لا يمكنك أن تراني فزجاج السيارة معتم"

عندما تتحدث إلى كاتلين فاحذر في اختيار ألفاظك و ركز في الحديث خاصّة ان كنت تكذب فهي شديدة الانتباه إلى التفاصيل.

" هل تحبين سباقات السيارات ؟"

" لماذا تسأل ان كنت أحب سباقات السيارات ؟ "

" هل تذهبين معي لحضور سباق كبير الآن ؟"

رفعت حاجبها مجددا لتغييره الموضوع لكنها نزلت من السيارة و ركبت معه و سار بجانبها إلى سيارته و هو يضع يديه في جيبه و يبتسم بسعادة.

   ذهبت معه إلى مضمار كبير و رائع التصميم الهندسي، لكنها كانت تبدو غريبة مقارنة بالجو و المشجعين الذين يتحدثون بحماس بفستان باللون الأزرق الملكي القصير و معطف من الفرو الأبيض و حقيبة سادة بيضاء مع كعب أسود  تطرق به بانتظام.

       و المفاجأة أنها رأت أرلو هناك و هو من المتسابقين

" لحظة ..... لِمَ أرلو هنا ؟"

" ألا تعلمين أنه مولع بالسباقات ؟"

" لماذا لم تخبرني أن أرلو يشارك، و أحضرتني رغما عن ذلك ؟"

" اعتقدت أنك تعلمين ثم مالمشكلة في هذا الأمر ؟" 

تبقت دقائق قليلة على السباق حتى رن هاتفه، تلقى اتصالا جعله يبدو منزعجا.

" تبا، لقد أردت مشاهدة هذا السباق و ظهر لي عمل الآن، سأحاول ألا أتأخر و أعود قبل انتهاءه "

بدأ المتسابقون في الحضور و كان الاسم الأبرز و الأكثر من تفاعل عليه الجمهور أرلو ياريا 

حرب كبرياء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن