" في مثل هذا اليوم رحل والداي و سأرحل أنا "
...كانت أول كلمات قالتها كاتلين و هي تنظر للسقف بأعين ميتة، نهضت و أنزلت ستار النوافذ لتغرق الغرفة في ظلام كما تغرق هي في أفكارها.
جمعت شعرها للأعلى و هي تنظر لنفسها في المرآة بمرارة.
في منزل فيناردز استيقظ لورنالد بثقل و هو يشعر باكتئاب، انه نفس اليوم الذي قتل فيه والدي كاتلين لكن ليست المشكلة هنا فهو يقتل كل يوم أشخاص ذوي عائلات، يُيَتِّم أطفالا و يُرَمِّل نِساء لكن ستكون كاتلين حزينة و بسببه، لم يكن يستطيع رؤيتها حزينة لذلك بدأ يفكر في مخططات ليخرجها من حزنها.
اتصلت به بينما كان يفكر فيها فابتسم بألم.
" صباح الخير سماءي الصافية "
" أنا أسفل منزلك هل يمكن أن تنزل لنذهب لمكان ما بعيد عن كل العالم نكون فيه فقط بمفردنا ؟"
" أنا لا أرى العالم بوجودك .. اصعدي "
صعدت درجات المنزل الرخامية و فتحت لها خادمة مبتسمة بوجه مشرق رفعت نظرها إلى الأمام فالتقت أعينها بوالد لورنالد بنظرات مخيفة جعلته يشعر بالخطر.
طرقت الباب و دخلت غرفة لورنالد الذي استغرب من صلابتها في مثل هذا اليوم، لم يستشعر منها الحزن بل استشعر برودا جمّد قلبها.. لكنه لم يأبه.
خرج الاثنان ..
" أردتِ أن نذهب لمكان بعيد عن كل العالم أين تريدين أن نذهب ؟"
" الجسر المعلق... أنا أحب ذاك المكان و أريد أن نتحدث في كثير من الأمور "
وتَّرته نبرة كلامها و نظراتها إلا أنه حافظ على مرحه.
تلقى اتصالا من والده لم يجب عليه و أعاد الاتصال عندما نزلا من السيارة عندما كانت كاتلين بعيدة عنه تنظر إلى السماء." تلك الفتاة أصبحت خطيرة .. اقتُلها "
" لا أعتقد انها حزينة فقط "
أجاب بنبرة حزينة يتخللها ندم" لم أرى أنها حزينة، رأيت أنها متعطشة للانتقام .. اقتلها قبل أن تقتلك .."
أغلق الاتصال و ترك لورنالد يفكر و هو ينظر إليها و أدرك أنه محق.
اقترب منها و وقف خلفها.
" الحزن لن يعيدهما "
" و الانتقام كذلك .. لكنه سيهدئ العاصفة الثائرة بداخلي "
لورنالد و هو يبتعد عنها بتوتر
" عما تتحدثين ؟"
" أنت أكثر من يعرف عما أتحدث يا لورنالد "
أشاح بوجهه عنها دون أن يقول شيء، كأنما الكلمات عجزت عن الخروج منه.
" هل كنت أبدو غبية لهذه الدرجة ؟"
أنت تقرأ
حرب كبرياء
Actionرجل من أخطر عائلة مافيا ألمانية " آل ياريا " يترك عائلته و يبتعد عن المافيا كي تكبر ابنته كاتلين في سلام لتكون فقط فتاة بريئة لكنه يموت في حادث و تنتقل ابنته لتعيش في منزل عمها و تتغير حياتها جذريا