the end

173 13 10
                                    


    كان سايسو  متحمسا لإجراءات الزفاف لكنها كانت تقابله ببرود شديد، من المفترض أن أي أحد سيغضب من معاملة كهذه لكنه لم يفعل بل كان يسايرها بتفهم في غالب الأحيان و أحيانا أخرى يغضب و يتشاجر معها لكنها لم تكن تهتم.

  ان ساءلها عن رأيها في شيء تجيب بجيد أو كما تريد.

مضى يوم بعد يوم و بقي أسبوع على الزفاف و أتى إليها أرلو

" ألغي هذا الزفاف يا كاتلين، ربما أخطأت لكن لا تفعلي شيئا كهذا يندم عليه الجميع"

" لم أندم في حياتي على قرار اتخذته "

" أنت حرة .. لن أترجَّاكِ كي تتزوجي بي "

    تركها و ذهب منكسر الخاطر حزينا، صعدت إلى غرفتها متماسكة و عندما و صلت إليها انهارت بالبكاء.

   كانت تريد أن تخبره كم تحبه كيف تكرر كل ليلة ذكرياتها معه و كيف ترلف سيناريوهات أيام جميلة تعيشها معه.

    لكن لم تستطع لأن كبرياءها يسيطر عليها ولا يمكنها كسره و خيانته حتى لو كان من أجل أكثر رجل أحبته.

   مرة الأسبوع و حان يوم الزفاف.

  جرت التحضيرات و كان الزفاف مجهز في حديقة مزينة بورود بيضاء بنفس لون الكراسي و الطاولات و الأشرطة في زاوية منها بحيرة.
   
   ارتدت كاتلين فستانا أبيض بسيطا و و سايسو بذلة سوداء.

    كان أرلو واقفا بين الحضور و يشعر بحرقة في صدره.

   كان رجل يتحدث إليه لكنه لم يكن يستمع إليه، فقط ضجيج ثم ميز صوت كاتلين:

" نعم أقبل"

انتهى الزفاف و خرج مسرعا.

كان المطر يتساقط بغزارة و الظلام يخيم على الطريق و هو يقود بسرعة غير عادية.

كانت أعينه حمراء و هو يضغط على دواسة الوقود و يزيد السرعة حاى انحرفت السيارة عن الطريق المبتل و اصطدمت بشاحنة كبيرة.

ا

نتهت حرب الكبرياء

   خسر الحب و فاز الكبرياء

    كاتلين تزوجت و أرلو مات. 


The end.

liri_via

🎉 لقد انتهيت من قراءة حرب كبرياء 🎉
حرب كبرياء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن