كانت درجة الحرارة منخفضة مؤخرًا. تريد Lin Mingzhu أن تكون أنيقة وليست دافئة. إنها ترتدي ملابس رقيقة وترتجف دون وعي أثناء وقوفها في مهب الريح، لكنها لا تزال بحاجة إلى التمسك بشكلها المقعر.
همس الشخص الذي على الجانب: "سيدتي، هل يمكننا الدخول أيضاً؟"
كانت لين مينغ تشو غاضبة جدًا لدرجة أنها صرّت على أسنانها وقالت غير راضية: "أوه، لقد أحرزت تقدمًا حقًا. الآن أتوقف عن أن أكون شقيًا وأتجاهل الآخرين!"
"سيدتي، في الواقع أعتقد أن السيدة الكبرى... لم تراك."
"ماذا تقصد!؟ أنا رجل كبير، هل هي عمياء؟" كانت لين مينغ تشو ترتدي ملابس رائعة للغاية وكانت تقف عند الباب. كيف يمكن لأي شخص ألا يراها؟
"لكنني رأيت أن السيدة الكبرى لم تكن غاضبة، لذا سارت بهدوء..."
[تهانينا على إكمال المهمة الخفية، لقد تم تعزيز هالة "الرئيس المستبد". 】
[المهمة المخفية: تجاهل الشخصية ذات هالة "المؤيدة الشريرة" مرة واحدة. 】
مرتب:؟ ؟ ؟
تلقت Chu Chu فجأة تذكيرًا وشعرت بالحيرة بشأن الوقت الذي أكملت فيه المهمة.
نظر تشانغ جيانيان خلفه بتردد، ونصح رئيسه المتعمد بلا حول ولا قوة: "السيد تشو، إذا واصلت تجاهل السيدة لين بهذه الطريقة، فسيكون الأمر صعبًا على رئيس مجلس الإدارة."
قال تشو تشو ببراءة: "متى تجاهلتها؟"
وأشار تشانغ جيانيان: "لقد غضضت الطرف عنها عندما دخلت".
كانت تشو تشو مرتبكة، ونظرت إلى تشانغ جيانيان مع "هالة المارة" فوق رأسها، وشعرت بالظلم لأول مرة، وقالت بحزن: "لم أعتقد أبدًا أنها كانت من المارة أكثر منك."
تشانغ جيانيان: "..."
لقد طور Chu Chu مؤخرًا عادة مسح العيون أولاً ثم أسماء الأشخاص عند النظر إليهم. في الرواية، سيكون لدى الأبطال المهمين هالات ملفتة للنظر، مثل Li Taihe وXia Xiaoxiao. الشخصيات الداعمة التي لها الكثير من الأدوار، مثل Chu Chu، لها هالة متوسطة الحجم. ستكون هالة الشخصيات الهامشية أصغر، مثل Zhang Jianian.
هالة Lin Mingzhu صغيرة جدًا بحيث يمكن تجاهلها، ومن يستطيع رؤيتها!
اعتبرتها Chu Chu مجرد شخصية غير قابلة للعب في عالم الرواية، لذا مرت بجوارها مباشرة.
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
Художественная прозаعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...