الفصول 81 - 90

47 2 0
                                    

 الفصل 81

  عندما اصطحب ياو شينغ غاو لان تشينغ إلى هناك، كان قلقًا بعض الشيء، بعد كل شيء، كان السيد تشو دائمًا لئيمًا ولم يكن هناك ضمان بأنه لن يتمكن من النزول من المسرح.

  صادف أن Zhang Jianian كان بعيدًا اليوم، وكانت Chu Chu جالسة في المكتب تقرأ المستندات وسمعت طرقًا على الباب وأجابت: "من فضلك ادخل".

  نظر تشو تشو إلى الأعلى ورأى أن ياو شينغ دفع الباب ودخل، متبوعًا بوجه غريب. تقدم Yao Xing وقدم: "السيد Chu، أنا Gao Lanqing، منتج Miracle Pictures. لقد قامت بالعديد من مشاريع الأفلام في الماضي. إنها تريد التحدث معك."

  نظرت تشو تشو إلى المرأة التي أمامها بعناية وقالت: "مرحبًا".

  بعد أن استقبل الطرفان بعضهما البعض لفترة وجيزة، دخل غاو لان تشينغ مباشرة في صلب الموضوع: "السيد تشو، أتمنى أن تفكر في الأمر مرة أخرى. سيكون من المؤسف إيقاف المشروع الآن."

  وقفت ياو شينغ جانبًا، وانتظرت بهدوء رد السيد تشو، بعد كل شيء، لقد أدلت بتعليقات شريرة على مشروع ميراكل وانتقدته باعتباره عديم الفائدة.

  في اللحظة التالية، أومأ السيد تشو برأسه ووافق: "إنه لأمر مؤسف".

  ياو شينغ: "؟؟؟"

  خطط Yao Xing في الأصل لتهدئة السيد Chu بعد أن وبخ Gao Lanqing، لكنه لم يتوقع أن رئيسه لن يتبع الروتين.

  كان Gao Lanqing مرتبكًا ومترددًا أيضًا: "لماذا أوقفت المشروع إذن؟ ما الذي جعلك تشعر أنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية؟"

  حتى أن Gao Lanqing كان لديه شك في نفسه. هل يمكن أن يكون إيقاف المشروع لم يكن حقًا نية السيد Chu؟

  قال تشو تشو بإخلاص: "لقد قمتم جميعًا بعمل جيد، كل ما في الأمر أن إدارتنا السابقة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية."

  "كانت الخطة الإستراتيجية الأولية للإدارة خاطئة، ولهذا السبب وصلنا إلى هذه النقطة." تعهد تشو تشو، "أنا هنا لأعتذر لك نيابة عن المدير تشو والسيد ياو. أنا آسف حقًا."

  لم يتوقع ياو شينغ، الذي كان يراقب من الخطوط الجانبية، أنه سيصبح فجأة طرفًا متورطًا، لقد أذهل من سلوك تشو تشو المتمثل في تمرير المسؤولية بالكامل. ؟

  أراد ياو شينغ أن يجادل: "السيد تشو، أنا..."

  لوحت تشو تشو بيديها وقالت بشكل مريح: "لا بأس يا سيد ياو، لا تشعر بالذنب. لقد بدأنا من جديد الآن، كل شيء فات الأوان."

لدي هالة الرئيسة المستبدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن