الفصول 71 - 80

31 2 0
                                    

 الفصل 71

  إن التميز التشغيلي للتحالف القانوني يتجاوز بكثير خيال الناس العاديين. لم يكتفوا بمقاضاة "Liangshan Prefecture" و"Creation Times" على أساس انتهاك حقوق الطبع والنشر، بل بحثوا أيضًا بشكل محموم عن الجديلة الصغيرة لشبكة Aiguo، وأطلقوا تحديًا لشبكة Aiguo على أسس متعددة مثل الدعاية الكاذبة والمنافسة غير العادلة. .

  نظرًا لصعوبة إثبات سبب الاشتباه في السرقة الأدبية واستغرق الأمر وقتًا طويلاً، بدأ التحالف القانوني من جوانب أخرى وواجه شبكة Aiguo وجهاً لوجه. عندما تفعل شبكة Aiguo شيئًا ما، سيتم مقاضاتها على الفور من قبل التحالف القانوني.

  انتهاك العلامات التجارية، مقاضاة لك.

  دعاية كاذبة، أنا أقاضيك.

  أنا أقاضيك بسبب المنافسة غير العادلة.

  انتهاك قيود المنافسة، سأقاضيك.

  التحالف القانوني: من الممتع أن نضاجعك لبعض الوقت، ومن الممتع دائمًا أن نضاجعك طوال الوقت.

  كادت شبكة Aigo أن تنهار في ظل المضايقات المستمرة من التحالف القانوني، من يستطيع أن يتحمل التحديق في الشركة ومقاضاتها كل يوم؟

  إن شركة Guangjie Entertainment بطيئة جدًا وتدعم Liang Chan شجرة السيد Chu الكبيرة، ويركز فريق اللعبة على البحث والتطوير دون القلق بشأن الإزعاج من العالم الخارجي. شبكة Aiguo مختلفة، فهي شركة صغيرة وغير قادرة على الصمود في وجه هجوم التحالف القانوني.

  التحالف القانوني هو المنظمة التي هزمت Li Taihe ذات مرة حتى متخصصي المرور الذين استأجروا محامين ممتازين لم يتمكنوا من تحمل المتاعب وخسروا المال في ظل تشابكهم. علاوة على ذلك، فإن القسم القانوني لشبكة Aiguo ليس متميزًا.

  على الإنترنت، كان العديد من مستخدمي الإنترنت غاضبين بنفس القدر عند رؤية ما حدث لشبكة Aiguo، وأرادوا التصفيق والهتاف.

  Sui Sui Luo: بيانات البحث والتطوير التي تم إصدارها مؤخرًا لـ "Piao Miao Shan Ju" أقدم من بيانات "Liangshan State". هل صمت كلب الانتحال الذي ضربك أخيرًا؟

  شياولان: الإدارة القانونية في Light Realm شريرة جدًا إذا لم تتمكن من الإساءة لي، فلا يمكنك تحمل الإساءة إلى [الكلب]. لديهم الزخم لمقاضاة عائلتك بأكملها إذا تجرأت على السرقة الأدبية.

  Hui Ya: إذا لم يخرج Boss Aiguo ويعتذر بسرعة، فإن خسارة الدعوى هي مجرد محاكمة على حافة الإفلاس [دوجي]. اركع الآن واطلب الرحمة، ربما سيسمح لك الأمير بالرحيل؟

لدي هالة الرئيسة المستبدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن