في المكتب، تصفح Chu Chu عمليات البحث الساخنة باهتمام كبير، وكانت أهم ثلاث عمليات بحث ساخنة هي "إنهاء عقد Li Taihe"، و"فضيحة استغلال شركة Chenxing Film and Television"، و"يرجى معاملة Li Taihe بشكل عادل". لقد نقرت بشكل عرضي على بحث ساخن، وبعد التمرير عبر بعض المنشورات، رأت مستخدمي الإنترنت يهينونها باسمها الحقيقي. كان من الواضح أن المعجبين كانوا ضغينة ضد البطلة الأصلية لفترة طويلة.
في العمل الأصلي، لا يرجع نجاح Li Taihe إلى موهبته وعمله الجاد فحسب، بل أيضًا إلى الموارد والبركات التي قدمتها له الشخصية الداعمة الأنثوية في المرحلة المبكرة، وإلا كيف يمكن أن يصبح تيارًا واضحًا في الفوضوية؟ الشخصية الداعمة الأنثوية لديها دوافع خفية للبطل الذكر، لكن موارد الفيلم والتلفزيون المقدمة كلها حقيقية.
الأشخاص الذين يأكلون البطيخ ليسوا حمقى، لقد لاحظوا القرائن منذ وقت طويل وكثيرًا ما ينشرون شائعات حول Li Taihe والسيد Chu. هذا شيء لا يستطيع معجبو Lee Taiha تحمله، فهم يغضبون عندما يسمعون القواعد غير المعلنة. الآن بعد أن طلب Li Taihe علنًا إنهاء عقده، من الطبيعي أن يدعمه المعجبون بالصنوج والطبول، ويطلبون من معبوده الانفصال عن Chu Chu على الفور.
نظر تشو تشو إلى التعليقات الشريرة على الإنترنت وسأل بفضول: "هل شركة تشينشينغ للسينما والتلفزيون استغلالية حقًا؟"
لقد قرأت بعض أدوات غسيل الدماغ التي أعدها المعجبون، حتى أنها صدقتها، ففي النهاية كانت حاسمة ومنظمة جيدًا ومليئة بالصور والنصوص.
شعر تشانغ جيانيان أن كونك وزيرًا مقربًا من الأمير ليس شيئًا يمكن أن يفعله الناس العاديون عندما رأى نظرة السيد تشو التي لا يمكن تمييزها من الفرح والغضب، لم يكن لديه خيار سوى أن يشرح: "السيد تشو، الإنترنت لا أساس له من الصحة. تكهنات من قبل مستخدمي الإنترنت لا تحتاج إلى أخذها على محمل الجد."
أومأت تشو تشو برأسها. إنها حقًا لم تهتم على أي حال، لقد كانت الشخصية الداعمة الغبية ولم تكن هي التي توبخها.
رأى Zhang Jianian أن السيد Chu لم يغضب، ولكن كان له وجه هادئ، فضرب على الفور بينما كانت المكواة ساخنة وسأل بحذر: "إذن ما رأيك في التعامل مع عقد وكالة Li Taihe؟"
لقد سألت شركة Chenxing Film and Television عن هذا الأمر بشكل متكرر في اليومين الماضيين وتريد التحدث إلى الرئيس Chu حول متابعة مسائل العلاقات العامة. واقترح لي تايهي إنهاء العقد من جانب واحد، لكن السيد تشو لم يستجب. لم يتمكن الجميع من فهم أفكار السيد تشو، لذلك من الطبيعي أنهم لم يجرؤوا على فعل أي شيء لـ Li Taihe.
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
Ficción Generalعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...