الفصل 3 : لا تحاول السيطرة على حياتي

115 8 0
                                    

  اعتمد Zhang Jianian على خبرته السابقة، والتزم بموقف العمل المتمثل في التحدث أقل وفعل المزيد، واختار التزام الصمت. غالبًا ما يكون السيد تشو مزاجًا سيئًا، وأي شخص يفتح فمه في مثل هذه الأوقات سيتم توبيخه، ومن الأفضل له أن يكون شخصًا خشبيًا.

  لا تزال Chu Chu تشعر بالألم في جميع أنحاء جسدها، واعتقدت أن وصول Zhang Jianian سيكون في الوقت المناسب لمساعدتها على التعرف بسرعة على بيئة Yinda الاستثمارية. فكرت للحظة وقالت: "فقط انتظر لحظة، سأذهب إلى الشركة على الفور."

  سأل Zhang Jianian بأدب: "حسنًا، هل ستقود السيارة بنفسك، أم يجب أن أرتب لمجيء سائق؟"

  تبين أن الشخصية الداعمة من محبي السيارات، فهي لا تجمع عددًا لا يحصى من السيارات الفاخرة فحسب، بل تحب أيضًا سباق السيارات عندما لا يكون لديها ما تفعله. وإذا سمحت الظروف بذلك، فإنها ستقود السيارة بنفسها وهي ليست معتادة على قيادة السيارة كسائق. لم تكن لدى Chu Chu مهارات الوقوف التي كانت تتمتع بها في شخصيتها الأصلية، لذلك من المحتمل أن تنقلب عندما تقود السيارة على الطريق.

  تردد تشو تشو لبعض الوقت وأجاب: "يمكنك ترتيب سائق".

  "حسنًا." كان تشانغ جيانيان متفاجئًا بعض الشيء، ولكن عندما رأى أن تعبير السيد تشو لم يكن جيدًا، فقد فهم أنه ربما كان مريضًا وفي حالة سيئة، لذلك كان من غير المناسب القيادة.

  كان Zhang Jianian ينتظر عند الباب وقاوم الرغبة في تقيؤ الدم ودخل غرفة الملابس. فتحت الخزانة ورأيت صفًا أنيقًا من البدلات النسائية، وأخذت وقتًا لاختيار واحدة وارتدائها. قامت تشو تشو بتمشيط شعرها بلا مبالاة، ورتبته لفترة وجيزة، واستعدت للخروج، على أمل الوصول إلى الشركة في أقرب وقت ممكن للتخلص من الألم وقيء الدم.

  رأى تشانغ جيان أن السيد تشو لم يضع مكياجًا حتى وبدا شاحبًا مثل الخضار ولم يجرؤ على قول أي شيء، واقترح بقلق: "ما رأيك في أن تستريح في المنزل اليوم وأتصل بالدكتور. هو أن يأتي إلى منزلك؟"

  كان وجه تشو تشو متوترًا وكانت تعاني من الألم وقالت بشكل حاسم: "دعونا نذهب".

  سيكون من العار أن تستمر في الراحة في المنزل، لذلك قد تنهي المهمة بسرعة لقضاء حاجتها.

  لقد تكيف Zhang Jianian بالفعل مع موقف السيد Chu القوي والحازم، لذلك توقف عن الكلام الهراء ورتب لنزول Chu Chu إلى الطابق السفلي بشكل صحيح. كان السائق ينتظر في الطابق السفلي لفترة طويلة، وبعد أن ركب الاثنان السيارة، انطلقت السيارة ببطء واتجهت نحو الشركة.

لدي هالة الرئيسة المستبدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن