انطلق تشانغ جيانيان ووانغ تشينغ لإنقاذ الرئيس المقلوب عند مدخل مكتب الرئيس، بينما كان الناس داخل مكتب الرئيس يثرثرون بأصوات منخفضة. اجتمع الأمناء معًا وناقشوا أخبار اليوم الكبيرة. ردت شركة Chenxing Film and Television أخيرًا على إنهاء Li Taiha للعقد، ورفعت وزارة الشؤون القانونية دعوى قضائية ضد Li Taihe وطالبت بتعويضات مقطوعة بلغت 100 مليون دولار.
بمجرد ظهور هذه الأخبار، أصيب معجبو Li Taihe بالجنون وانتقدوا شركة Chenxing Film and Television عبر الإنترنت.
شياو هي شوي: لا يكفي أن تمتص الشركة الوقحة دمه كل يوم، هل هذا انفصال كامل؟
تاي: دعم حماية حقوق Li Taihe وتدمير شركة Hot Chicken هو عقد غير متكافئ تمامًا!
الكرة المتدحرجة: شركة Chenxing Film and Television مهتمة جدًا بالمال، هل يمكن لشركتك تحقيق صافي ربح سنوي قدره 100 مليون دولار؟ ؟
غوانغمينغ شياوكي: أيها المعجبون، من فضلكم توقفوا عن غسل أيديكم، كان لدى لي تايهي مثل هذه الموارد الجيدة، لكنه تراجع الآن عن كلمته وأنهى العقد، إذا لم تتم مقاضاته وإفلاسه، فهل تعتقدون حقًا أنه رجل أعمال فاعل خير؟
آلة الفراشة: أنا لا أتفاخر، لكن من المؤكد أن شركة Chenxing Film and Television لم تعامل Li بشكل سيئ من حيث الموارد. يجب أن يكون المعجبون سعداء بأن تكتيكات Chenxing قاسية للغاية، وهو ما يثبت أن المعبود الخاص بك ورئيسك في العمل يطاردون الريح وهم أبرياء.
لو لو لو شي: لا، لا، لا، سيصرخ المعجبون بالتأكيد أن الأميرة الصغيرة تشي شنغ لا يمكنها أن تنسى حبها القديم لـ Li Taihe وتنتقم عمدًا من [الكلب] لأنها تعتقد حقًا أن شقيقها ساحر للغاية.
بصفته نجمًا صاعدًا، يتمتع Lee Tae-ha بقاعدة جماهيرية ذات قوة قتالية هائلة سيتم تضخيمها بشكل لا نهائي وستصبح بسهولة موضوع بحث ساخن. في العالم الحقيقي، يمكن وصف هذا النوع من الممثلين بأنه "لحوم مهربة"، لكن العالم في الكتاب لم يتطور بعد إلى هذه النقطة، ويعتقد المارة فقط أن معجبي Li Taihe مجانين.
كانت لدى Xia Xiaoxiao مشاعر مختلطة عندما رأت الخلافات عبر الإنترنت، ولم تتوقع أن يكون Li Taihe على الجانب الآخر من شركتها. على الرغم من أنها تركت شركة Chenxing Film and Television وبدأت العمل في Yinda Investment، في التحليل النهائي، تتم إدارة كلا الطرفين من قبل الرئيس Chu وينتميان إلى نفس المعسكر.
فكرت Xia Xiaoxiao في رعاية Li Taihe الكبيرة لها أثناء تصوير العرض، وفكرت أيضًا في السيد Chu الذي ألقى سترة بدلتها ببرود، ولم تعرف للحظة أين تقف.
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
Fiction généraleعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...