الفصول 31 - 40

68 2 0
                                    

 الفصل 31

  توقف المصعد أخيرًا ببطء وأصدر صوتًا، وفتح باب المصعد، وخرج تشو تشو ومينغ فان المحاصران. رأى تشو تشو أن تشانغ جيانيان يقترب وسأل مباشرة: "هل ما زال الوقت متأخرًا للاجتماع؟"

  "لقد أبلغت الطرف الآخر بتأجيله لمدة نصف ساعة." فكر تشانغ جيانيان في نفسه، أنه من غير المتوقع أن السيد تشو لا يزال يتذكر العمل. نظر إلى مينغ فان الشاحب خلف السيد تشو، وتذكر ما سمعه للتو، ولم يستطع إلا أن يشعر بالعجز عن الكلام.

  Zhang Jianian: يمكن أن يؤدي الوقوع في المصعد إلى حبكة فرعية، ورهاب الأماكن المغلقة يكاد يكون مزيفًا.

  "سيكون الدكتور هو هنا قريبًا. لماذا لا ألغي الاجتماع ويمكنك التحقق منه لاحقًا ..." قال تشانغ جيانيان بإخلاص، متجاهلاً الشكاوى حول سلوك السيد تشو السخيف من ذهنه. وعلى الرغم من أن السيد تشو يبدو هادئًا الآن، إلا أنه لا يمكن لأحد أن يقول الضرر النفسي الذي سببه.

  نظرت إليه تشو تشو بنظرة غريبة على وجهها: "أنا لست مصابًا. ما نوع الفحص الذي يجب أن أقوم به؟ دعنا نذهب مباشرة إلى المكان. يجب أن يكون من الجيد الذهاب إلى هناك الآن."

  عند رؤية تعبير السيد تشو كالمعتاد، أصبح تشانغ جيانيان أكثر حيرة، كما لو أنه وجد بعض الأدلة في الظلام ثم اختفى في غمضة عين. تردد، ونظر إلى مينغ فان بجانبه، وسأل: "ثم ..."

  نظر تشو تشو إلى مينغ فان، الذي كان خائفًا جدًا لدرجة أنه كاد أن ينكمش مرة أخرى في المصعد. قالت بهدوء: "أنا لا أعرفه أيضًا، عليك فقط أن تكتشف ذلك".

تشانغ جيانيان: "..."

  تشانغ جيانيان: ماذا يمكنني أن أفعل هل الجو بارد؟ ؟

  كان Zhang Jianian مرتبكًا ولم يتمكن من اكتشاف دائرة الدماغ الشاملة. لسوء الحظ، كان اجتماع Light World Entertainment وشيكًا ولم يكن لديه الوقت للتعامل مع هذه الأعمال. كان السيد تشو قد خرج بالفعل وسار نحو السيارة المنتظرة، تاركًا الجميع بلا مبالاة وظهر قاسٍ، كما لو أنه ترك حادثة المصعد خلفه.

  نظر الجميع في شركة Chenxing Film and Television إلى Ming Fan وتنهدوا بعاطفة، واتضح أن السقوط من الجنة إلى الجحيم كان مجرد فكرة للرئيس. كانت علاقة الحب هذه في المصعد أقصر من الحب على الندى، وكادت أن تتبخر بسرعة، ولم تدوم حتى طلوع الشمس.

  كان لدى Zhang Jianian شعور غريب بأن الأمر أبعد ما يكون عن البساطة كما يبدو، فنظر إلى Xia Xiaoxiao وأمر: "سوف تبقى هنا حتى يأتي Wang Qing. لا يُسمح بنقل أي شيء في غرفة المراقبة. الموظفين. فيما يتعلق بهذا الأمر، لا يُسمح لك بالمغادرة أيضًا.

لدي هالة الرئيسة المستبدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن