يتمتع Yanhanju بموقع استراتيجي، مدعومًا بمنتزه إبداعي مزدحم، وعلى بعد 100 متر فقط من المستشفيات والمدارس والمكتبات الشهيرة بالمدينة. هذا المنزل هو واحد من العديد من العقارات المملوكة لصاحبة الجسد ، ولأنه قريب جدًا من الشركة، فهو مسكن تستريح فيه أثناء العمل.
في الواقع، لم يكن لدى تشو تشو أي مشاعر تجاه الفيلات الفاخرة، وأكثر ما أعجبها هو أنها يمكن أن تحصل على مثل هذا السكن في وسط المدينة حيث كانت الأرض مرتفعة الثمن. تتم إدارة المجتمع بصرامة، ويوجد مصعد مباشر إلى المرآب تحت الأرض، الأمر الذي يتطلب تمرير البطاقة والضغط على زر.
بعد أن صعد المصعد إلى الطابق العلوي، نجحت تشو تشو في فتح الباب ببصمة إصبعها، ونظرت إلى البيئة في المنزل وأدركت أخيرًا مدى الفقر الذي يحد من الخيال. على الرغم من أن عددًا لا يحصى من الروايات قد وصفت الحياة الفاخرة للأثرياء، إلا أنها لا تزال غير صادمة مثل رؤيتها في الحياة الحقيقية.
الكثير من الإضاءة، ونوافذ مشرقة ممتدة من الأرض حتى السقف، وأثاث كلاسيكي إيطالي من الباركيه الخشبي الرقيق، وتصميم ديكور منزلي أنيق للغاية. مجموعة من أكواب كريستال باكارات المشرقة والنظيفة موضوعة بشكل عشوائي على الطاولة، بجانب صندوق خشبي صغير كلاسيكي وأنيق.
فتح Chu Chu الصندوق الخشبي بفضول ووجد أنه يحتوي على مفاتيح سيارة من ماركات سيارات مختلفة. ولأنها لا تملك أي بحث عن السيارات الفاخرة، فإنها لا تستطيع معرفة أصل كل مفتاح. أعادت الصندوق الخشبي إلى مكانه بغضب، وتجولت بحذر حول المنزل، وكان فخمًا وكلاسيكيًا وأنيقًا في كل مكان.
وقف تشو تشو أمام النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بإطلالة واسعة، مستمتعًا بإطلالة بانورامية على السماء الزرقاء والمدينة الصاخبة. لم يكن بوسعها إلا أن تشعر بأن الدور الداعم للأنثى كان بعيدًا عن عقلها لدرجة أنها كانت تضايق بطل الرواية الذكر بلا خجل. الفجوة بينهما هي ببساطة فجوة نبيلة وممثلة. من المؤكد أن السيدة الكبرى من عائلة ثرية فقط هي التي تهتم بالحب؟
لو استطاعت أن تكون غنية جدًا، لكانت تأكل وتموت في المنزل كل يوم ولن تذهب إلى العمل مرة أخرى أبدًا. وطالما أن المرأة تستطيع أن تنام في منزلها الفاخر، ولديها خزانة مليئة بالأزياء الراقية، وتتمتع بظروف اقتصادية مستقلة ومواتية، فمن سيطلب الرجل؟
يمكن أن يقضي Chu Chu يومًا كاملاً بمجرد لعب النسخة الواقعية من Miracle Nuannuan في غرفة الملابس!
| من فضلك قم بتعزيز هالة "الداعمة الشريرة" من خلال المهام. إذا اختفت الهالة، فسيتم طمسها من قبل العالم الرئيسي |
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
Ficción Generalعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...