الفصل 21
كان الحكم الأصلي لـ Zhang Jianian حول ثقافة Xiaoying صحيحًا. "أنا ملك اللسان السام" لم يكن لديه حتى راعي رئيسي في البداية ويقال عبر الإنترنت أن العرض حقق نجاحًا كبيرًا بسبب جهود السيد تشو الفردية، وهذا في الواقع ليس مبالغة. وكانت المسودة الأولية للبرنامج متواضعة، وكان الضيوف أيضاً فاترين، ولولا شعبية السيد تشو، لكان من المستحيل تحقيق مثل هذه النتائج الجيدة.
ومع ذلك، فإن هذا النوع من الأشياء هو مجرد حظ. طالما أصبحت الحلقة الأولى من ثقافة Xiaoying شائعة، فستأتي الأعمال والإعلانات اللاحقة في دفق مستمر. سيؤدي استثمار الأموال إلى تحسين مستوى البرنامج. لقد حدد أداء السيد تشو في الحلقة الأولى نغمة "أنا ملك اللسان". من فقدان النقرات في المستقبل.
إذا تمكنت "أنا ملك اللسان" من الحفاظ على زخمها الجيد، فبحلول نهاية الموسم الأول، ستكون ثقافة Xiaoying قادرة بشكل أساسي على إطلاق تمويل السلسلة A، وسيزداد تقييمها عدة مرات. كانت الشروط التي اقترحها Zhang Jianian خلال الجولة التمهيدية قاسية للغاية. باختصار، كانت Yinda Investment مضمونة لتحقيق الربح دون خسارة أي أموال.
لقد استثمر السيد تشو بجرأة وحرية لفترة من الوقت، وحقق بالفعل نتائج جيدة. أطلق Zhang Jianian على هذه الظاهرة سرًا اسم "Chu Xue Investment". المبدأ هو أنه يتجاهل عملية الاستثمار العادية والحس السليم، وتستند جميع الإجراءات إلى وعي الجنرال Chu. وفي النهاية، يمكنه تحقيق هذه الظاهرة الغريبة لا يعتمد على الميتافيزيقا، بل على الميتافيزيقا. هذا هو مزاج السيد تشو.
تشانغ جيانيان: نحن ندرس السوق كل يوم، لكن لا يمكننا مقارنتها بتصريحات رئيسنا غير الرسمية.
اعتقد Zhang Jianian أن الأمر سيتم تسويته بعد بث العرض، لكنه لم يتوقع تلقي مكالمة من الرئيس التنفيذي لشركة Xiaoying Culture هان دونغ.
"السيد تشانغ، هل السيد تشو حر مؤخرًا؟" كان هان دونغ على الطرف الآخر من الهاتف مهذبًا على نحو غير عادي، مع لمحة من الإطراء في لهجته، مما جعل تشانغ جيانيان متشككًا.
كما نعلم جميعًا، فإن علاقة Zhang Jianian مع Han Dong متوسطة، وقد عارض بشدة الاستثمار في ثقافة Xiaoying في البداية، لذلك لم يتمكن الاثنان إلا من الانسجام مع بعضهما البعض. لن يطلق هان دونغ أبدًا على Zhang Jianian لقب "السيد Zhang"، لذلك إذا كان يظهر المجاملة مقابل لا شيء، فيجب أن يكون هناك شيء مريب فيه.
قال Zhang Jianian دون أن يكون متواضعًا أو متعجرفًا: "ألم يتصل السيد هان بالسيد تشو مباشرة من قبل؟ لماذا سألني فجأة هذه المرة؟"
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
Aktuelle Literaturعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...