أجاب تشو تشو على الهاتف بشجاعة، وهرعت كلمات لي تايهي الغاضبة إلى أذنيه وقال بمرارة: "ماذا تريد أن تفعل بحق السماء!"
منذ حادثة السقوط في حمام السباحة، فهمت Li Taihe تمامًا وجه Chu الحقيقي، فهي امرأة شريرة وعديمة الضمير. لقد اعتاد أن يكون ممتنًا لتوجيهات وتوجيهات الطرف الآخر، لكنه الآن يشعر فقط بالاشمئزاز والاشمئزاز.
كانت تشو تشو تجلس على كرسي دوار، ممسكة بهاتفها المحمول بيد واحدة، واستدارت ونظرت إلى المباني الشاهقة البعيدة، وقالت بهدوء: "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. إذا إنها مسألة تعويضات مقطوعة، يرجى الاتصال بالشؤون القانونية ذات الصلة مباشرة، فأنا مشغول جدًا وليس لدي الوقت للاستماع إلى كلامك.
"لن أعطيك أقل من التعويضات المقطوعة التي يجب أن تدفعها، لكن لا تفكر حتى في فعل أي شيء لـ Xiaoxiao!" بدا Li Taihe كئيبًا وصر على أسنانه وقال: "ماذا تفعل عندما تنتقل لها فكرة Yinda؟"
كان Li Taihe متفاجئًا للغاية عندما علم بالأخبار. لقد غادر Xia Xiaoxiao شركة Chenxing Film and Television للعمل في Yinda Investment. لدى Chu Chuke تاريخ في دفع الناس إلى الماء، لذلك لا ينبغي أن يكون من السهل جدًا مهاجمة Xia Xiaoxiao مرة أخرى.
كانت تشو تشو كسولة جدًا بحيث لم تتمكن من الاهتمام به في البداية، لكنها الآن شعرت بالإهانة من موقفه الغاضب، وسألت ببطء: "ماذا تعتقد أنني أستطيع أن أفعل لها؟"
"لي تايهي، أنت لست صديق Xia Xiaoxiao. ما هي المؤهلات التي لديك للصراخ هنا؟" أفهمها على الإطلاق. يا له من عار. "فكر في نفسك كعاشق، ثم استسلم بطريقة ذات دوافع ذاتية؟"
رد Li Taihe بغضب: "ماذا يمكنك أن تفهم! بالطبع أنا أفهم Xiaoxiao..."
"ماذا يمكنك أن تفهم؟ مجرد الاعتماد على مصيرك في مرحلة الطفولة؟" قاطعه تشو تشو بوقاحة وسخر منها، "لقد انفصلت أنت وهي منذ أكثر من عشر سنوات، والآن لا تجرؤين على إخبارها بهويتك، ومازلت تجرؤ على الاتصال بها هل تعرفها؟"
في "زوجة النجم الساخنة"، التقى Li Taihe وXia Xiaoxiao في مرحلة الطفولة، وأصبحا حبيبين، ثم انفصلا لأكثر من عشر سنوات. بعد عدة سنوات، تعرف النجم Li Taihe على المتدرب Xia Xiaoxiao في لمحة كفتاة صغيرة منذ طفولته، وبدأ تدريجيًا في رحلة طويلة ، مع وجود العديد من الشخصيات الداعمة التي تقف في الطريق.
عندما قرأت تشو تشو هذه الرواية لأول مرة، شعرت أن البطلة كانت بائسة جدًا، وكانت دائمًا مؤطرة بالشخصية الأنثوية الشريرة دون سبب. البطل الذكر يشبه الشرطي الراحل في الفيلم، وينتظر دائمًا أن تنتهي البطلة من التعرض للتنمر قبل أن تظهر. الخط الرئيسي للرواية هو "البطل الذكر يطارد البطلة الأنثى - البطلة الأنثى تتعرض للتنمر - البطل الذكر يقف بجانبها - البطلة الأنثى تتعرض للتنمر مرة أخرى - البطل الذكر يقف لصالحها مرة أخرى." يمكن في الواقع تجميع الحبكة لمئات الفصول، مما يجعل Chu Chu معجبًا جدًا.
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
General Fictionعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...