بعد أن قام موظفون آخرون بتوزيع المعدات على الأشخاص الخمسة، قاموا بالترتيب ليجلس القادة في مقاعدهم، ثم شاهدوا فريق الاختبار الداخلي السحري هذا باهتمام. لقد كانت خطوة الرئيسة تشو غير عادية بالفعل، فقد أرادت إجراء اختبار داخلي، ولم يكن زملاؤها في الفريق أشخاصًا عاديين.تشكيلة الفريق قوية للغاية: والد الراعي، واثنين من المديرين التنفيذيين، وكبير المبرمجين، وكبير المخططين = فريق الملوك
سيتم أيضًا عرض شاشة اللعبة لخمسة لاعبين على الشاشة الكبيرة، ويمكن لجميع الحاضرين رؤية عملية اللعبة.
صرخ شخص ما، خوفًا من أن العالم لن يكون في حالة من الفوضى، في تشين دونغ: "أيها الرئيس، إذا قمت بقيادة الرؤساء إلى الانقلاب، فهل ستفقد مكافأة نهاية العام؟"
تشين دونغ: "..."
نظر تشين دونغ إلى الحشد المفعم بالحيوية باليأس، وشعر أنه إذا رأى السيد تشو Miss.C قريبًا، ناهيك عن مكافأة نهاية العام، فإنه سيكون ميتًا.
تخرج Zhang Jianian منذ عدة سنوات، ولكن تحت قيادة السيد Chu، استعاد شعور ركوب الأمواج في مقهى للإنترنت عندما كان صغيرًا. ومع ذلك، كان جميع زملائه في الفريق زملاء في ذلك الوقت، لكنهم الآن زملاء. نظر إلى السيد تشو، ثم إلى زملائه الآخرين الذين كانوا يحنون رؤوسهم مدى الحياة، ولكن في النهاية تم دفعه إلى الملعب.
تشانغ جيانيان: عندما يقتصر دور المديرين التنفيذيين في شركات الألعاب على العمل كمدربين جانبيين، فهل هذا تشويه للطبيعة البشرية أم فقدان للأخلاق؟
تقدم تشين دونغ ليقدم قواعد اللعبة إلى السيد تشو: ""اربح الحرب"" لها خمس مهن، وهي المحارب، والحارس، والمهندس المعماري، والمفجر، والطاهي. يحتاج اللاعبون إلى تحقيق أهداف البقاء على قيد الحياة واستكشاف الخريطة خلال الوقت المحدد "في هذه اللعبة، سأختار لك أقصر 25 دقيقة لتجربتها.. ما هي المهنة التي تريد اختيارها؟ "
لأنه يجب على خمسة أشخاص أولاً تحديد مهنة في الصفحة الأولى قبل الدخول إلى اللعبة. وبالنظر إلى تجربة رئيسة العمل، فمن الطبيعي أن الجميع لن يتخذوا نفس الاختيار مرة أخرى معها.
"هل هذه المهنة مميزة؟" نظر تشو تشو إلى شاشة اللعبة بصراحة، "أيهما أكثر ملاءمة بالنسبة لي؟"
تمامًا كما كان تشين دونغ على وشك الشرح، سمع الفتيات الصغيرات بالأسفل يصرخن للسيد تشو: "أيها الحارس، اختر حارسًا!"
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
General Fictionعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...