part 10

195 25 9
                                    

اهلين .. كيفكم 😉
آسفة عالسحبة .. كنت مشغولة بالدراسة ..
شكرا على تفاعلكم بالبارتات السابقة .. وبس ما أطول عليكم ..
صلوا على حبيبنا محمد .. ويلا نبدأ .. ♥️
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كانت ماريا تسير بسرعة وبخطوات ثابتة .. وتوقفت عندما وصلت إلى ساحة المقر .. نضرت حولها ولم تجد أثرا لليفاي ... فتأفأفت ..
_ أين هو ؟؟...
قالت ثم .. واصلت المشي لعلها تلحضه في الأرجاء ... كانت تسير إلى ان لاحضت أنها ابتعدت كثيرا عن ساحة التدريب ...
إلى ان راته أخيرا واقفا يعدل عدة المناورة الخاصة به ..
ركضت بسرعة ووقفت  أمامه .. وعندما حاولت التحدث .. لم تستطع .. وكأن لسانها قد قطع ..
_ لقد تأخرتي ايتها المجندة ..
ارتعش جسمها عندما تكلم فجأة ..
التفت إليها وتقدم نحوها ووقف أمامها مباشرة يرمقها بنضرات باردة ..
ابتلعت ريقها بصعوبة..
_ ا..أنا ..أنا .. أعتذر عن تأخري ..
_ لايهم .. قال ثم التفت
_ اتبعيني .. انهى حديثه وسار بثبات بينما اكتفت ماريا باللحاق به ..
وصلوا أخيرا إلى عمق الغابة حيث يتدرب الجنود عادة على عدة المناورة ثلاثية الأبعاد ...
ليفاي : والآن ... سأخبركي ماسيتوجب عليكي فعله ..
اومات ماريا ببطئ
ليفاي : ستتحركين بسرعة .. مستخدمة عتادك
وعليك البقاء لثلاثين ثانية دون ان تسقطي .. مفهوم ...
ماريا ؛ اجل .. حاضرة ..
نضر ليفاي إلى ساعته ثم قال : الوقت سيبدا الآن ... انطلقي !..
أسرعت ماريا خطاها واغمضت عينيها بقوة واطلقت خطافاتها ... وقفزت عاليا .. فتحت اعينها فوجدت نفسها معلقة في الهواء ...ونضرت للأسفل ...وخفق قلبها من شدة الارتفاع ..
ماريا : لاوقت الاستسلام او الخوف الآن ... ساريه أنني قوية .... قالت ثم زادت في سرعتها وتشقلبت عاليا بينما تحاول قدر المستطاع عدم استهلاك الكثير من الغاز...
مرت ثلاثون ثانية ...وهاقد نزلت اخيرا....
نضر إليها ليفاي قليلا ..
_ امم.. ليس سيئا ... ستجربين شيئا آخر ..سنزيد الوقت ... دقيقة ..
وبعد اشارته عادت ماريا للطيران مجددا.. وبينما هي تحاول ان لايختل توزنها  ضهر فجأة العملاق الخشبي الخاص بالتدريب  فاتسعت اعينها من المفاجأة .. لاكنها سحبت انصالها  والتفت بسرعة وقطعت عنقه ونزلت بسرعة وغرست سيوفها في الأرض كي لا تسقط على وجهها وتفضح امام القائد ...
ماريا : فيووو .. كان ذلك وشيكا ..
التفتت ووجدت ليفاي الذي وصل للتو ووقف أمامها .. .
_ عليكي الحفاظ على تركيزك ... وأن تتوقعي حدوث أي شيء .. ربما تكون هذه المخلوقات اكثر سرعة في الخارج ... كوني متيقضة
ماريا : حاضرة...
واصلت ماريا التدرب وقد تحسن ادائها في كل مرة ... بقيت معلقة في الهواء دقيقتان ثم أربع... وزاد الوقت اكثر حتى وصلت للرقم القياسي ... ربع ساعة من دون استهلاك الكثير من الغاز ...لاحض ليفاي اصرارها وعزيمتها ولياقتها العالية ..وكان يولي اهتماما كبيرا لذلك ..الا انه لايضهر ذالك ..
ليفاي : حسنا ... يكفي تدريبا اليوم ...سنواصل غدا هنا في نفس التوقيت ...  لاتتأخري ..
اومات ماريا بالموافقة..
فالتفت وغادر بهدوء ...
بقيت ماريا شاردة لوهلة تراقبه من بعيد .. ثم ابتسمت باتساع ..  واسرعت هي أيضا عائدة إلى المقر ..
بينما كانت تمشي  في الرواق بفرح ...شعرت ان احدا يتبعها ... فالتفت بسرعة ولم تجد احدا ..
_ غريب .. قالت ثم اكملت سيرها إلى غرفتها ... قامت بالاستحمام .. ونامت بعمق إلى ان حان وقت العشاء ....
فتحت عينها ببطئ وتمطت على السرير وتاوهت بالم ..
ماريا : يا الأهي كل مفصل في جسمي يؤلمني .. !!..
انتفضت بسرعة ..
_ ياللهول .. ان لم أسرع ساتأخر على العشاء .. إرتدت.. فستانا طويلا رمادي الللون 
شكل ماريا : .

✧⁠*⁠。⁩⁦ ..My heichou .⁠الهيتشو خاصتي。⁠*⁠♡⁩ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن