اهلين ♥️✨
صلوا عالنبي ويلا نكمل ..
.
.
.
.
.
.
وبعد فترة قصيرة .. وصلت العربة إلى المكان المنشود... وأول شيء رآه آيس كان ثلاثة رجال آخرين ينتضرون العربة لنقل محتواياتها وتخزينها ..
آيس : مصيبة ...
كانت ماريا متوترة وخائفة من أن يكشفوا بعد أن قطعوا كل هذه المسافة .. بينما إيلدا التي كانت ساكنة ولم يصدر منها أي صوت...
إقترب أحد الرجال ومعه الإثنين الآخرين ورفع غطاء العربة بسرعة فوجد الفتاتين جالستان دون أية حركة ..
التفت آيس ينضر لهم بصدمة ... لاكنه تفاجأ عندما لاحض ان الرجال يقفون دون حراك ..
نضرت ماريا إلى إيلدا التي كانت تبتسم وتنضر إلى ثلاثتهم بتلك الأعين الحمراء..
وها قد انقذت الموقف كالعادة .. حدقت بهم طويلاً
إيلدا : أنزلوا ..المخزون بصمت ...قالت ثم نزلت من العربة ومعها ماريا .. وهرب ثلاثتهم إلى الداخل ..
وقفت إيلدا وفرقعت اصابعها فعاد الرجال لوعيهم ...الرجل1 : مالذي حدث ؟؟
الرجل 2: ربما سهونا قليلا ... نحن نفرغ المخزون كما ترى ..
الرجل 3 : لنكمل قبل أن يحين موعد الغداء ..
...
...
....
....
....
في داخل المقر ...كان ثلاثتهم يمشون في الممرات بصمت ..
إيلدا بهمس : أين ذهب الجميع؟؟
ماريا : أنه وقت عملهم.. فكل قائد موجود.في مكتبه ..أما الجنود ففي ساحة التدريب... قالت بهمس بينما تنضر حولها بابتسامة ...
وفجاة فتح باب إحدى الغرف ... فذعر الثلاثة ولم يجدوا مكانا يختبأون فيه ...
وبسرعة ..أمسك بهم آيس وضمهم إليه واتكأ على الجدار ...يحدقون في الباب وينتضرون الشخص الذي سيخرج من المكتب ..
وفي تلك اللحضة .. خرج ليفاي بتلك الملامح الباردة وأغلق الباب خلفه .. شهقت ماريا للحضة تنضر له بعدم تصديق .. فأغلق آيس فمها بيده كي لاتصرخ وتفضحهم ...
كان ليفاي يمشي ببطئ باتجاههم وما ان وصل أمامهم وقف لوهلة ...
فاتسعت عيون آيس وهو ينضر اليه ببعض التوتر .. بينما كانت ماريا تحدق في وجهه وقد كادت تفقد وعيها وشعرت بثقل في قدميها ... بينما أيلدا التي رفعت حاجبها بإعجاب ...
قام بشم المكان الذي يقفون فيه ..
ثم أطلق ..تشه ..وأكمل طريقه ....
تنفس آيس براحة ... وترك الفتاتين ..
ونضر إلى ماريا التي لاتزال شاردة وقد.ضهر احمرار طفيف على وجنتيها ... قلب آيس عينيه 🙄... ولوح أمام وجهها وهمس :
_ ماريا ... ماريا .. استيقضي يافتاة ..ليس وقت شرودك ..
نضرت إليه مجددا ... وتنهدت ...
إيلدا : لن أكذب عليكما ..كان يبدوا رائعا ...
ماريا : أجل .. انه كذلك ...
نضر اليهما آيس 😒..ثم أضاف
_ ترى لما توقف أمامنا تلك اللحضة ؟؟.. هل شعر بشيء ؟؟
إيلدا : لا...بل اشتم رائحة البصل التي تفوح منك ..😂.. قالت ثم أغلقت فمها بيدها تضحك بصمت كي لا تزلزل المكان بصوتها العالي ...
بينما ماريا التي بدأت في الضحك هي أيضا ...
نضر لهما آيس ثم أضاف :
_ هل تسخران مني الآن ؟؟؟
ماريا : لا لا ... ابدا ... نحن آسفتان ...
إيلدا : وووو....هههههخخخخههههخخخ..
.
.واصل ثلاثتهم المشي بحذر حتى وجدوا أنفسهم وسط ساحة التدريب ....
آيس بهمس : أنضروا هناك .. أشار إلى الجنود الذين كانوا يتبارزون ... ومن ضمنهم الثلاثي. إيرين ٫ ميكاسا وآرمين ...
إيلدا بهمس : يااااااا .. انضروا إلى إيرين ... انه أوسم بكثير من الأنمي ... آرمين كذلك ...
لاحضت ماريا صمت آيس فالتفتت ووجدته يحدق فالتفتت مجددا لترى إلى أين ينضر فوجدت ميكاسا تقف في وضعية الهجوم لتبارز راينر ..
فابتسمت ماريا بخبث وهمست بالقرب منه .. هل أعجبتك.... لنذهب ونخطبها لك ..
نضر لها آيس بصدمة ممزوجة بغضب طفيف ... وهمس بينما يقوم بضرب جبهتها بكف يده ..
_ هل أخذ ليفاي عقلك وذهب ؟ .. من المستحسن ان تخبريه كي يعيده اليكي في أسرع وقت .
ماريا : اووو... هذا مؤلم ... قالت بينما قطبت حاجباها ... وإكتفت إيلدا بالضحك عليهما........: .. أنتم ... مالذي تفعلونه هنا ..؟؟
تيبس ثلاثتهم عند سماع الصوت الآتي من خلفهم .. واكتفوا بالنضر إلى بعضهم البعض ..وعندما التفتت ماريا .. وجدت ....
يتبعععععع 🙂...
رايكم في البارت 🤍🤍 .ادري قصير مرة 🙂👌🏻...والله شكله ليفاي وجونكوك أخذوا عقلي خلاص 😂♥️... الأفكار طارت ...يلا.مومشكلة...
أراكم البارت الجاي ✨
باااي ،♥️
أنت تقرأ
✧*。 ..My heichou .الهيتشو خاصتي。*♡
Acakلم أتوقع أبدأ .. انه في يوم ما .. سألتقي بك ...