.. اهلين .. كيفكم ؟ ♥️♥️...
صلوا عالنبي ويلا نبدأ ❣️..
.
.
.
.
.
.
.
.كانت ماريا ترى ضلالهم وهي تقترب شيئا فشيئا ..
ثم وفجأة ضهرت سيدة من العدم والتصقت بقضبان الزنزانة تنضر لماريا بطريقة مخيفة ...
لم تبد ماريا اي ردة فعل فقد علمت من تكون هذه السيدة . لكنها لن تتكلم والا فضح أمرهم..
_ اووي يارباعية الأعين ابتعدي من هناك ..
كان ذلك صوت ليفاي الذي وصل للتو وبرفقته إروين الذي كان ضخما بالفعل ...
كانت إيلدا تراقبه بفم مفتوح من الدهشةاما ماريا فقد كانت بالكاد تستطيع التنفس فالمسافة بينها وبين ليفاي ليست ببعيدة ..كان واقفا يتبادل النضرات مع آيس الذي كان يرمقه بنفس الطريقة ...
تقدم إروين قليلا وقال بصوته الأجش...
_كيف أتيتم إلى هنا ؟؟
كان هذا السؤال الوحيد الذي كان يدور في ذهنه حاليا ...
بقي ثلاثتهم صامتين ...
تنهد ونضر لآيس واضاف:
_ كما ارى انتم فريق متكون من ثلاثة افراد .. من منكم القائد .. اهو انت؟...
فبقي آيس ينضر له وعندما قرر ان يتكلم ...سبقته ماريا بصوتها وتعابير وجهها التي إكتسحها البرود على غير المعتاد
_ انا من احضرتهم إلى هنا .. وانا من خططت لكل شيء... قالت بثبات ..
صمت إروين لدقائق ... بينما امسكت هانجي دفترها وقلمها وبدات في تدوين شيء
تقدم إروين من زنزانة ماريا وفتحها ودخل وأغلق الباب خلفه ..
ليفاي : أووي؟؟ ...مالذي.؟؟
إروين : لاتقلق لن تفعل لي شيئا ..
قال ثم استدار مرة ثانيا وتقدم خطوة خطوة نحو تلك التي تجلس بجسدها الصغير على حافة السرير وتراقب تحركاته ..
وعندما وصل امامها تماما .. نزل الى مستواها واضعها ركبته على الأرض وامسك بيدها الدافئة يدها وقال بهدوء :
_ أخبريني كل شيء ...
بقيت ماريا تنضر له بعدم تصديق فهي لم تتوقف هذا النوع من التعامل معها خاصتا وأنها غريبة بالنسبة اليهم ...
رفعت راسها تنضر لصديقيها .. فاومآ لها بالموافقة ...
تنهدت ثم عادت للنضر لإروين وشردت قليلا في زرقاوتيه فهي جذابة بشكل لايصدق .. ثم تنحنحت وقالت بصوت هادئ :
_ حسنا ... نحن ...لسنا من داخل الأسوار .
فقالت هانجي بصوت عال :
ماذاااااا؟؟... ياإلاهي ياإلاهي ..هذا شيء لايصدققق ... قالت ثم عادت الكتابة على دفترها ..بينما اكتفى ليفاي بالنضر إليها وتحليل كل ما تقوله ...
ابتلعت ماريا ريقها بقوة ..حين لاحضته
إروين : ان تجاوز السور والقدوم إلى الفيلق ليس بتلك البساطة ...وذلك بفضل خطتكي المحكمة ... وهذا مايثبت مدى دهائك .. او ربما ... تمتلكون اشياء او ميزات اخرى ساعدتكم .. أليس كذلك ؟؟ قال بينما لم يبعد عينه عنها للحضة..
اومات ماريا بأجل
إروين : ماإسمك ؟
ماريا : ماريا ... قالت بصوت خافت ..
_ وانا إيلدا ... وهذا آيس .. قالت إيلدا بهدوء ..
إيروين : انا ادعى إروين .. وهذا ليفاي ..
ليفاي : تشه
هانجي : وانا هانجي . سررت بمعرفتكم ....
ابتسمت ماريا بخفة وقالت :
_ إيها القائد . نحن لسنا عمالقة ....
هانجي: ياالاااااهي .. انها خيبة امل كبييييرررة ...
ماريا: سأخبرك بكل شيء ... وبكل ما اعرفه ...لاكن لا اضن انك ستصدقني ...
إروين : أخبريني ...وسنرى حينها ان كنت سأصدقك ام لا ...
أخبرته ماريا بكل ما فعلوه كي يصلوا الى هنا
من البداية إلى النهاية ...وأخبرته كل شيء يخص العمالقة ... وكانت هانجي ستجن فقد كانت لاتتوقف عن الكتابة في دفترها بينما ليفاي الذي كان يركز في كل كلمة تقولها ....
لم تستطع ماريا إخباره بما سيحدث لهم مستقبلا .. فقد قررت ان تحل كل شيء عندما يحين وقته ...
بعد حديث طويل .. وقف إروين بثبات وهمس :شكرا لك ...
ماريا : انت لم تصدقني ؟؟ ...صحيح ؟؟ ...
إروين : بلى صدقتك .. لاكن كان ذلك كثيرا علي.. كل هذه المعلومات .. اتت دفعة واحدة... ودون عناء .. دعيني استجمع افكاري اولا ..
وانت ليفاي مارايك ؟؟ قال موجها كلامه لليفاي الذي لا يزال متكآ على الجدار يعقد ذراعيه وينضر لماريا بصمت
ليفاي : تشه ... اضن انها لا تكذب ... لاكن.. علينا التأكد بشأن قواهم التي ساعدتهم على الوصول إلى هنا ...
اتسعت ابتسامة هانجي وقالت بحماسة :
او او .. انا .. انا من ساتكفل بذلك ...
إيلدا : يا إلاهي ستجعلنا فأران تجارب ..
هانجي : هي هي هي هي هي هي هيييه ..خرج إروين من الزنزانة .. وأغلقها بإحكام .. وتنهد براحة ...
كانت ماريا ثابتة في مكانها .. وأقسمت على ان لا تبعد أعينها عن ليفاي .. وكانت بالكاد تمسك نفسها كي لا تذهب وتعانقه ..
إيلدا : إروين دانشوا ... هل ... هل سنبقى هنا ؟؟ مالذي ستفعله بشأننا ...
إروين : ... حسنا .... غدا سنأتي ونصطحبكم إلى ساحة التدريب .. وسيبارز كل واحد فيكم القائد ليفاي ..حتى نتأكد من صحة كلامكم .. ان نجحتم في ذلك .. ستنضمون إلى الفيلق ... فانا لن اترك اشخاصا بمثل مهارتكم بهذه السهولة ..
آيس : ماذا لو لم ننجح ؟؟ ...
قال بسرعة ...فنضرت له كلتا الفتاتين بتوتر ..
إيلدا : آيس !!..
آيس : ماااذا ؟؟ ... نحن لانستطيع هزيمة القائد حتى مع قوانا ...!!
إروين : الامر لايعتمد على الفوز او الخسارة ... بل يعتمد على إضهار قوتك ... ستبقون هنا حتى حلول ...يوم الغد.... الى اللقاء ... قال ثم ذهب ولحقت به هانجي ... بسرعة ... اما ليفاي فقد القى نضرة أخيرة على ماريا ثم لحق بهم ...
وعندما رحل.. اتكات ماريا على السرير تتنفس بعمق .
آيس : ......
إيلدا : ماريا . ماريا.. أرأيتي كيف تصرف معكي إروين .؟ ...كان لطيفا ...
آيس : انه لطيف مع الجميع ...ولكن هذه المرة ...ليس كأي مرة ...
إيلدا : اضن لان ماريا تشبه حبيبته السابقة ..
آيس : ماذا ؟؟
إيلدا : ماذا انا دائما ما أحلل الحلقات التي أشاهدها وأركز دائما على ماضي الشخصيات ... ليس أمرا جديدا.... الا تعرفان ذلك ؟؟؟
آيس : لم اركز كثيرا ..
ماريا : اعلم بالامر ..لاكنني لم ارى وجهها إطلاقاً ..
إيلدا : انا رايت صورها مع إروين لاكنها من صنع الفان آرت .. واضن ان نضريتي صحيحة ... والا لما فعل ذلك ...
آيس : اممممم ... قال ببعض الانزاعاج ثم أضاف :
أنتي ماريا .. توقفي عن التحديق في ذلك الرجل والا ستجلبين الشبهات ... لاتتصرفي ببلاهة
ماريا : مهلا ... هل تقصد ليفاي ؟؟ بحقك .. ..لاتقل ذلك ..انت تعرف انني لا استطيع منع نفسي لذا لاتجبرني على فعل شيء لا اريد فعله ...
إيلدا : دعكما من الشجار الآن ولنركز على موضوعنا .... قوانا اختفت ... فكيف سنعيدها
وماريا لم تكتشف قواها بعد ...
ماريا : ستعود لا تقلقي...
آيس : اتمنى ان لا يحدث شيء سيء مجددا ....
إيلدا : وانا كذلك ... كيف سأنام الآن ... انا اكره العتمة ...
ماريا : سياتي الحراس قريبا وسيضاء المكان لاتشغلي بالك ...
.
.
.
.
.
.
حل المساء .. ونام كل من إيلدا وآيس .. لاكن ماريا كالعادة ... لم تستطع النوم ... وسمعت صوت أقدام خفيف ... فتحت عينيها ببطئ واخرجت رأسها من تحت الغطاء والقت نضرة خاطفة ...فوجدت شخصا قد غادر للتو عندما تحركت ...
ماريا بهمس : ...... ليفاي......يتبعععععع ♥️♥️
رايكم في البارت 🤍🤍
اراكم في البارت الجاي ❣️❣️
باااي ✨
أنت تقرأ
✧*。 ..My heichou .الهيتشو خاصتي。*♡
Acakلم أتوقع أبدأ .. انه في يوم ما .. سألتقي بك ...