part 12

166 23 14
                                    

اهلين .. كيفكم .؟ ... اتمنى تكون البارتات السابقة نالت اعجابكم .. بكرة آخر يوم الي بالاختبارات ورح أكمل كتابة الرواية انشاء الله بس اكثر شيء حزنت عليه هو تراجع عدد المتابعين .. 😥.. يلا معلش ..
صلوا على حبيبنا محمد ويلا نكمل ..

.
.
.
.
.
.
.
.

يوم آخر ... أزال فيه على قيد الحياة .. في جزيرة الجنة ... التي يراها البشر ما خلف الأسوار وكانها جحيم بل أسوء ..
كانت تلك اللطيفة نائمة بعمق ..إلى ان ازعجتها أشعة الشمس التي مرت ببطئ عبر النافذة في شكل خيوط ذهبية لامعة .. قامت بالتحرك بانزعاح وبالكاد فتحت عينيها .. رفعت جزئها العلوي ببطئ وفركت عينها .. كان شكلها لطيفا ومضحكا ...
نفخت شعرها عن وجهها ونضرت إلى الساعة بجانبها ...
_ انها الخامسة ..... اووووو .. لما ؟ لما استيقضت الآن ؟؟ لايزال في يدي ساعتان على موعد التدريب .. اشتكت بصوت منخفض .. ثم وقفت باعتدال وتوجهت للحمام للاستحمام بالماء الساخن عله ينعش جسدها المنهك .. انهت بسرعة .. تركت شعرها يسدل على كتفيها وارتدت ملابس الفيلق .. ونزلت بسرعة ...
وعند وصولها إلى غرفة الطعام ..لم تجد الكثير من الجنود كما تعودت دائما .. كانت تمشي وتنضر حولها باستغراب إلى ان لمحت صديقيها .. فاسرعت نحوهما وعانقتهما بقوة ..
إيلدا : ماريااااا .. إشتقت اليكي ..أين كنتي البارحة ؟؟
آيس : س...سوف تخنقينييي...
تركتهما ماريا ونضرت لهما بهدوء
إيلدا : ماريا ؟؟ ماهذه النضرات مالذي حدث لك ؟؟
ماريا : .. في الحقيقة.... واخبرتهم بكل ماحدث معها بالأمس ...
وعندما انهت حديثها لاحضت كل من إيلدا وآيس اللذان ينضران إليها بعدم تصديق ..
آيس : ف...في الحقيقة ..لن استغرب شيئا ..خاصة بعد قدومنا إلى هذه الجزيرة
إيلدا : اذن علينا ايجاد القلادة..
ماريا : أجل ...
آيس : لن يكون ذلك سهلا ..لاكننا لن نستسلم ..أليس كذلك ؟؟
إيلدا وماريا : اجل ... لن نستسلم...ثم ضحكا بمرح ...
آيس : اجل هذه هي الروح ...
ماريا : مهلا لحضة .. لم تخبراني ..لما المكان فارغ هاكذا ؟؟ ..
إيلدا : ا...آ.ااام ..الم يخبركي احد ان اليوم ......ع..عطلة 😅؟
آيس : هههه😅.
ماريا : ماااااذاااا؟؟؟. آاااااه هذا ليس عدلا ...
آيس : ماريا بحقك... هذه فرصة لكي تتعودي على النهوض مبكرا ...أنتي تنامين كثيرا .كالكوالا ..
ماريا : توقفوا عن مناداتي بالكوالا ..
إيلدا : أنتي كذلك بالفعل ..😂
إيلدا : اوووه ...ههه.. لقد كدت انسى .. قالت ثم اقتربت وهمست امام وجه ماريا :
_ لقد ذكرتي ليفاي قبل قليل ... هل حقا رافقكي إلى المقر ..؟
ماريا : اجل 😒..
إيلدا : ومالذي جعله يلحق بكي في ذلك الوقت المتأخر من الليل ..ها ؟؟
بقيت ماريا تفكر في كلام إيلدا .. وتنهدت...:
_ لأول مرة لاأعلم ما يدور في ذهنه ...
آيس :لا تشغلي بالكي بالتفكير في الأمر..
ماريا: هل كنت تسترق السمع ..؟
آيس : ا...آاااام ... ربما ...ههه 😅
إيلدا : 🤦🏻‍♀️.. اسمعي ... المهم أنه يهتم لأمرك ... هذا أهم شيء ..
ماريا بتنهد : اتمنى ذلك ..
ثم وقفت مجددا وقالت :
_ أنا سأتجول قليلا يا رفيقي ...أراكما لاحقا ..
كلاهما : حسنا ..
.
.

مشت ماريا بهدوء وغادرت المقر وتوجهت نحو الإسطبل .. كانت خطواتها غير مسموعة ..وعند وصولها شعرت بحركة ... فاختبات بهدوء ومدت راسها إلى الداخل لترى من في الإسطبل ..لاكنها شردت عندما كان ذلك الشخص هو ليفاي .. كان واقفا... يداعب حصانه الأسود الجميل كسواد الليل .. ويطعمه بعض الجزر..
كانت ماريا تراقب باهتمام كل تفصيل وكل حركة ..
_ لاتنضري الي هاكذا ..ايتها المجندة .. الم تري بشرا من قبل؟ ..
جفلت ماريا عند سماع صوته وتوترت بشدة ...
_ أعتذر أيها القائد .. قالت بهدوء وارتباك
ليفاي : .. تعالي .. هناك شيء علينا التحدث بشأنه ..
ماريا : ح...حسنا . قادمة .
تقدمت بخطوات مترددة ووقفت على بعد سنتمترات منه ..تنتضر ما سيقول ..
التفت إليها وحرقها بنضراته .. وقال بتعابير جامدة :
_ لما ذهبتي إلى ذلك المكان في ذلك الوقت ... هل من تفسير مقنع ؟؟
_ أنا ..ف.ف.في الواقع ... شعرت بالإختناق .. ف . فذهبت لاستنشاق بعض الهواء وكنت متعبة جدا ..
لقد فضلت عدم إخباره بالأمر .. فذلك يؤلمها كثيرا ... وهي لا تتوقع أي تعاطف منه بعد. . ليس الآن ..
ليفاي : امممممم... هاكذا اذن ... قال بلمحة من الشك لاكنه لم يطل الحديث بل عاد للنضر لحصانه ..
ابتسمت ماريا ابتسامة مشرقة ..ومدت يدها بلطف ووضعتها ببطئ على ضهر الحصان تحركهاا على طول ضهره تداعبه بلطف بينما يتفاعل معها بطريقة مذهلة ..
ليفاي : تشه... أضنه قد تقبلكي. .نوعا ما ..
التفتت اليه ماريا وقالت في نفسها.
( اتمنى ان تتقبلني انت ايضا ..) ..
ما إن انهت حديثها الداخلي حتى سمعت صراخ شخص بالخارح .. شهقت بمفاجأة ونضرت إلى ليفاي بصدمة ممزوجة بتساؤل .. والذي بادلها نفس النضرات .. ثم غادرا مسرعين لمعرفة صاحب الصوت .. وما ان خرجا من الإسطبل حتى ..؟..

يتبعع .....
اتمنى يعجبكم البارت ..
ادري انه قصير .. المرة الجاية اخليه اكثر
رايكم ؟؟
وبس ..







باي 🤍

✧⁠*⁠。⁩⁦ ..My heichou .⁠الهيتشو خاصتي。⁠*⁠♡⁩ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن