part 1

622 55 35
                                    

هلوو .. كيفكم ✨
شكرا على التفاعل♥️ .. كتير حمستوني للكتابة ...
يالله .. صلوا عالنبي .. ولنبدأ 💓👌🏻..
.
.
.
.
.
.
..

رن الجرس معلنا عن نهاية اليوم الدراسي وهاهم الثلاثي .. يغادرون القاعة بوجوه شاحبة ..
إسلام : مارأيكما اذن في حصة الرياضيات؟. .. قالت وهي بالكاد تحبس ضحكتها تنضر للإثنين بجانبها يمشيان كمن عادا من الموت ..
_ فضييعة .... كانت الأستاذة اليوم مخيفة بطريقة .. لاتصدق .. كنت طوال الحصة أراقبها .. ربما تأكل أحدا أو ترتكب جريمة. انهى أمان كلامه بطريقة درامية ..
إسلام : بحقك .. ليس لهذه الدرجة .. رغم أنني لم أفهم شيئا بتاتا .. 🙂
_ ساعتاااان .. ساعتاان ونحن نكافح وكأننا داخل جزيرة نائية ننتضر من يساعدنا للخروج !!.. اضافت مريم بهدوء وبعض الغضب في ملامحها ..
_ بحقكما .. صوت أبي أرق من صوتها !!! .. قال أمين ثم نضر الى الفتاتين اللتان بدورهما نضرتا لبعضهما البعض ..وبعد صمت دام ثواني فقط .. إنفجر الثلاثة ضاحكين ..
_ يا الاهي ..انت دائما ماتطلف الأجواء .. قالت مريم وهي تمسح دموعها الناتجة عن الضحك . بينما إسلام التي أصبح وجهها كحبة طماطم ... ولم تستطع التوقف عن الضحك..
وهذا ليس أمرا غريبا فهو من عاداتها .
وبعد دقائق .. وقفت باستقامة ونضرت لهما بملامح عادية وكانها لم تكن تحتضر أمامها من شدة الضحك قبل قليل ..
_ يا الاهي أنتي حقا غريبة .. قال أمين وهو ينضر لها ويرفع حاجبه ..
_ اوو .. أعلم ذلك .. قالت إسلام وقد اتسعت ابتسامتها ..
تنهدت مريم واضافت : .. الأهم من هاذا الآن .. الم تشاهدا شيئا جديدا هذه الفترة.؟
_ امممم .. شاهدت قاتل الشياطين وديث نوت .. و حفل الجثث قالت إسلام بابتسامة
_ حفل الجثث ؟؟ .. كيف استطعتي مشاهدته ؟؟ قالت مريم بفضول ..
_ أرى انه عادي فقط بعض الدماء والتقطيع والوحوش التي تأكل البشر. . قالت إسلام
_ لم أكذب عندما قلت أنكي غريبة نوعا ما قال أمين
قالت إسلام : شكرا ☺️..
_ أنا أشاهد هجوم العمالقة منذ مدة طويلة .. كما قمت بمشاهدة الحلقة الأخيرة .. لكنني أصبت بالإكتئاب لمدة خمسة أسابيع.. ولا أريد تذكر شيء منها في الواقع ..قال أمين بابتسامة متكلفة
_ ياالاهي أنا ايضا ..🥲.. أضافت مريم
لم يشعروا بطول الطريق وهم يتبادلون أطراف الحديث وقد كان الضحك دائما سيد الأجواء ..
_ بما ان يوم الغد عطلة مارايكما في القيام بنشاط ما فانا لا أريد البقاء في المنزل .. قالت إسلام
_ التخييم مثلا .؟؟ . مارأيكما ؟؟ قالت مريم بتسائل ..
_ اجل .. لاكن أين ؟؟ .. أجاب أمين
_ حسنا هناك جبل قرب منزلي سنخيم هناك .. أجابت مريم
_ اتقصدين ذلك الذي يربط بين منازلنا ؟؟قالت إسلام ..
_ أجل إنه هو .. قالت مريم
_ فكرة جيدة .. أنا موافق 😌🖐🏻 قال أمين
_ أجل سيكون ذلك ممتعا .. أنا موافقة أيضا ☺️🖐🏻..أضافت إسلام

ملاحضة : المكان اللذي يعيش فيه هؤلاء الثلاثة مدينة وسط جبل ..
صور توضيحية للمكان :

 صور توضيحية للمكان :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
✧⁠*⁠。⁩⁦ ..My heichou .⁠الهيتشو خاصتي。⁠*⁠♡⁩ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن