( بعد شهر )" هل أبدو جميلة؟ الفستان مناسب أليس كذلك! "
سألت چيهيو بينما تفحصت مظهرها النهائي بفستان الزفاف أمام المرآةكانت ييچي جالسة في الخلف تتناول قطفًا من العنب، التفتت چيهيو إليها وكان فمها ممتلئًا فتنهَّدت چيهيو بضيق
" ألا يمكنكِ إعارتي المزيد من الاهتمام! لقد توسَّلتِ لي لأختارك لتكوني معي "
تذمّّرت چيهيو واضعة يدها علي خصرها ، ابتلعت ييچي ما في جوفها سريعًا وكادت تصاب بغصة" وهل قصَّرت؟ لقد جئتُ لكِ بأفضل فنانة ماكياچ، صديقتي المقربة، لقد ساعدتكِ في ارتداء الفستان "
أخبرتها ييچي فرفعت چيهيو حاجبها" ماذا تقصدين بارك ييچي ! "
انفعلت چيهيو واضعةً يدها علي خصرها" أعني أنّّكِ أفضل عروس، الأجمل علي الإطلاق، بهذا الفستان وذلك التبرج، إنَّ چو وون محظوظ بكِ "
أخبرتها ييچي مبتسمة بتكلف فابتسمت چيهيو باتساع ثم التفتت لتطالع نفسها مرة أخري، وضعت ييچي حبة من العنب في فمها ومضغتهادلفت إلي الغرفة والدة ييچي ويونا فحمدت ييچي الإله أنها تستطيع الذهاب لارتداء فستانها الآن، تركت الغرفة علي عجالة قبل أن ترغب چيهيو في تغيير أي شيء مجددًا، لو أرادت ذلك لتطلبه من والدتها إذًا.
في طريقها إلي غرفة تبديل الملابس التقت بچونغوون ، كان بالفعل قد ارتدي بذلته وبدا أنيقًا للغاية بها
" ييچي من الجيد أني رأيتُكِ أريدك في شيء، لكن لمَ لم ترتدي ملابسكِ حتي الآن! "
تعجَّب چونغوون، بالنظر إلي وجهها كانت قد وضعت تبرجها بالفعل" اسأل چيهيو، يا إلهي من قال أن كونكِ العروس شيء مرهق، كوني إشبينتها هذا أمر قاتل، أنت تعلم أن صبري قليل لكني تحمَّلتُ حقًا عدد المرات التي غيَّرت بها تصفيفة شعرها ولون أحمر الشفاه ، آه الزواج شيء مزري "
تحدثت ييچي بانفعال فجفلَ چونغوون من طريقتها وحبطت عزيمته
أنت تقرأ
مهمة لإنقاذ الحب الأول | First love rescue mission
Фанфик" أولئك الفتيات من تحسبن أنفسهن ؟ هل نحنُ بتلك السهولة!، لننفصل عنهن جميعًا " بسطَ سونغهون كفه بجدية فنهض صديقيْه كلاهما لوضع يديهما فوق خاصته مشكلين تحالفًا ضد حبيباتِهِنْ