( قبل عاميْن )اقتحمَ چونغوون الصيدلية الوحيدة التي وجدها مفتوحة، كانت معظم المحال مغلقة بسبب الطقس السيء الذي خيَّمَ علي سيول منذُ الأمس، وكانت جميع إرشادات الطقس تنصح بالتزام المنزل وتجنب قيادة السيارات، ربما لذلك السبب لم تستطع چيهيو القدوم من أجل ييچي، لقد كان حبيبها هو الأقرب إليها منذُ أنَّ سكنها علي بعد عدة شوارع من الجامعة.
كان الطبيب الصيدلي يخلع معطفِه وعلي وشك إغلاق الحاسوب عندما ظهرَ چونغوون أمامه، مبللًا بالأمطار ويلهث بالفعل جراء ركضِه في الأرجاء، سألهُ الطبيب عما إذا كان بخير فأومأَ چونغوون سريعًا ملتقطًا أنفاسِه للتحدث
" من فضلك، أريد الحصول علي حقنة من الآيبوبروفين ومحلول وريدي"
تحدَّثَ چونغوون من بين أنفاسِه ، سألهُ الطبيب عن الوصفة الطبية فأخرجَ چونغوون هاتفه ليُريه الصورة من الوصفة التي كتبها چو وون خطيب چيهيو ، حيثُ كان طبيبًا مقيمًا في مشفي سيول" أعتذر لكني أريد النسخة الورقية، كيف لي أن أصدق أنَّ هذة الصورة حقيقية؟ "
أخبرَهُ الطبيب ، في النهاية كان عليه أن يقوم بعمله بشكل صحيح" نحنُ في حالة طواريء، لقد كتبَ الطبيب هذا من أجل شخص مريض لأن المشفي بعيد"
تحدَّثَ چونغوون منفعلًا فقد كانت أعصابه محتدمة" إذًا خذ ذلك الشخص للطواريء "
قال الطبيب متحدثًا ببساطة" اعثر لي علي سيارة أجرة إذًا ، ما خطب الناس في هذة الأيام أخبرتُكَ أنَّ المشفي بعيد "
صرخَ به چونغوون" أعتذر إنها سياسة الصيدلية "
ردَّ الطبيب بينما كان يحزم أغراضه بالفعل" إن لم تُعطِني الدواء سأشكوك حقًا، أي طبيب أنت لتمتنع عن مساعدة الناس في وقت الطواريء ، لقد طلبتُ منكَ دواءً متاحًا حتي بدون وصفة طبية "
هدَّدَهُ چونغوون ، التفتَ الطبيب له باهتمام
أنت تقرأ
مهمة لإنقاذ الحب الأول | First love rescue mission
Fanfic" أولئك الفتيات من تحسبن أنفسهن ؟ هل نحنُ بتلك السهولة!، لننفصل عنهن جميعًا " بسطَ سونغهون كفه بجدية فنهض صديقيْه كلاهما لوضع يديهما فوق خاصته مشكلين تحالفًا ضد حبيباتِهِنْ