" لقد وصلنا "
نطقت ييچي بحماس ، رفعت چي يونغ عينها عن الهاتف عندما لفتت ييچي انتباهها، ابتسمت لها وكذلك لصديقتها يونا التي عرفتها ييچي أنها ستكون موجودة سابقًانهضت عن الطاولة لتُسلِّم علي ييچي، كذلك حيَّت يونا التي تقابلها لأول مرة ، كانت يونا جميلة حقًا فأثنت چي يونغ علي جمالها، جلسنَ جميعًا وأشارت چي يونغ إلي النادل حتي يأتي لأخذ طلباتهن وانتهينَ من ذلك في لحظات.
" قالت ييچي أنكما صديقتان منذُ سنوات، لكنها المرة الأولي التي نتقابل بها"
بدأت چي يونغ التحدث إلي يونا فضحكت يونا بلطف" هذا صحيح، لم آتِ إلي سيول للقاء ييچي في الجامعة، شكرًا لكِ علي الاعتناء بها "
ردَّت يونا ، ابتسمت چي يونغ بالمقابل ناظرةً إلي ييچي" لمَ لم تأتِ سابقًا؟، كنا لنحظي ببعض المرح، الآن وقد انتهينا من التخرج أصبحت الأمور أكثر جدية، لقد اعتدنا الذهاب إلي صالات الكاريوكي والاحتفال كثيرًا "
أخبرتها چي يونغنظرت يونا إلي ييچي بارتباك ففهمت ييچي لذا أجابت بالنيابة عنها
" لقد واعدت يونا سونغمين لفترة، لم ينتهِ الأمر علي نحو جيد "" ماذا؟ "
شهقت چي يونغ بصدمة فاجأت الاثنتين" لا داعِ لذلك، أنا بخير الآن "
ردَّت يونا ، أومأت چي يونغ محاولة العودة لطبيعتها" إنها مدعاة للراحة، لم يخبرني سونغمين عن ذلك من قبل لذا تفاجئت "
قالت چي يونغ، أربكتها فكرة أنَّ سونغمين لم يُخبرها عن فترة مواعدته ليونا بما أنها كانت صديقته منذُ وقت طويل، لقد ظنَّت أنه كان معجبًا بييچي فقطأومأت ييچي بتفهم ، أرادت تغيير مسار الحديث بعيدًا عن سونغمين
" إن يونا فنانة ماكياچ ، تعمل الآن في أكبر صالون تجميل بسو وون، كانت شريكتي في صف الموضة في العام قبل الأخير لكنها تركت الصف لأنها أدركت أنها تحب الماكياچ أكثر "
بدأت ييچي تقديم صديقتها بشكل مفصل لچي يونغ
أنت تقرأ
مهمة لإنقاذ الحب الأول | First love rescue mission
أدب الهواة" أولئك الفتيات من تحسبن أنفسهن ؟ هل نحنُ بتلك السهولة!، لننفصل عنهن جميعًا " بسطَ سونغهون كفه بجدية فنهض صديقيْه كلاهما لوضع يديهما فوق خاصته مشكلين تحالفًا ضد حبيباتِهِنْ