الفصل الحادى عشر

392 23 6
                                    




لكل الى بيسئل ليه غيث مطلقش شيراز ويخلص ..غيث معندهوش الدليل القوى ألى يثبت أنها بتخونه وخصوصا أنه واضع مراقبه عليها وممسكش حاجه وده هتلقوه فى بارت من البارتات لما ساره سئلته نفس السؤال وقلها أنها بتخرج مع صحبها ولتتبضع وبس ومفيش حاجه تانى ..والراويه لسه فى أولها علشان كده فىى حاجات توضع بعدين ...

أنا بس حابيت أوضح النقطه دى

مر أسبوع منذ محادثاتهم ..كان غيث يذهب الى منزلهم كثيرا وأصبحت العلاقه وطيده بينهم ..اليوم هو نهاية ألاسبوع لا يوجد حلقه من برنامجها ..فأستغل غيث هذا وقرر أن يعترف لها بمشاعره اليوم ..ذهب الى منزلهم ليقابل سالم ويأخذ الاذن لكى يخرجوا سويا ..وبعد فتره وافق سالم بعد أن أخبره غيث بأن دارين لا يوجد لها أصدقاء هنا ..وهو يساعدها على توسيع دائرة معارفها ..بعد أن وافق سالم خرج غيث مع دارين وذهبوا الى أحد المطاعم الفاخره ..وحينما دلفت وجدت أن المطعم فارغ فقالت بأستغراب ...

غيث لا يوجد أحد هنا ...هل حدث شىء ..

أبتسم لها غيث وقال : لا ...هيا دعينا نكمل ..

حينما أنهى جملته وجد نادل يقترب لهم سريعا ..ويرحب بهم ثم ذهب أمامهم وهم يتبعونه ...كانت دارين تشعر بأستغراب والدهشه من الامر ..وزاد هذا الشعور عندما دلفوا الى جزء أخر من المطعم وكان مزين ..بطريقة رائعه والورود تملىء المكان ..كانت دارين تنظر بأستغراب وأعجاب لمنظر المطعم أمامها ..بينما هو كان يتابعها بتأمل وحب شديد ...ولكنه أفاق من شروده على صوتها يقول ..

هوس العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن