بعد أن صعدت دارين السياره مع غيث ..جلست هى صامته لبعض الوقت بينما هو ظل يتأملها ..لتضع هى يدها على رأسها فيقول بقلق حقيقى ..
هل أنتى بخير ...
نظرت له دارين وأبتسمت بهدوء قائله : نعم ..أنه مجرد ألم فقط ..لقد أخبرنى حسام أنه طبيعى لأنى أخذت كميه كبيره من المهدئات ..
غيث بهدوء : أذا لاتقلقى سنصل الى المنزل قريبا ..ويمكنك أن ترتاحى اليوم ..
دارين : وهذا ما سيحدث ...
صمت ألاثنان بعد هذه الجملة ليمر الطريق سريعا ..وتصل هى الى منزلها بعد أن تطمئن غيث عليها ..ذهب الى مقهى مجد ليجد الجميع هناك فقال بتعب ..
صباح الخير ..
رد عليه الجميع الصباح بينما قال رامى : ما بك ..لما تبدو متعب هكذا ..
غيث بتنهيده : لم أنم جيدا بألامس ..وأشعر بأن رأسى سينفجر ...
نظر له مجد بأستغراب وقال: ولماذا لم تنام ...هل حدث شىء أنت لست من النوع المهمل فى صحته ..
نظر له غيث وأخبرهم بما حدث أمس .. ليتبادل الجميع النظرات فيقول مجد : ألا ترى أنك تمضى الكثير من الوقت مع دارين ..هذه الفتره كلما سئلنا أين أنت تقول مع دارين ..
غيث ببرود وهو يمسك بكأس القهوه الذى أحضره النادل له : بالتاكيد سأمضى الوقت مع حبيبتى ..
أتسعت أعين الجميع بينما قال شهاب : أنت تمزح صحيح ..أخبرنى أنك تمزح ...
غيث بأبتسامه : لا ..أنا لا أمزح طلاقا دارين تكون حبيبتى وسأحصل عليها قريبا ...
مجد بضيق : هل تسمع ما تقوله يا بنى أدم ...هل أنت بكامل قواك العقليه ..أنظر على فرق العمر بينكم بجانب أنك متزوج كيف هذا .. وكيف يمكنك الزواج من فتاه وافقت على أن تتزوج شخص متزوج ...
غيث ببرود شديد : أولا ..نعم أنا بكامل قواى العقليه ..ثانيا..أنا لم أخبرها بمشاعرى بعد وحتى لو رفضت أنا لن أسمح بذلك أبدا ..ثالثا وألاهم ..أنتم أكثر أشخاص تعرفون كيف هى حياتى الزوجيه وأننى أريد فقط أثبات أنها تخوننى ووقتها أقسم بالخالق لاجعلها تتمنى الموت هى وعشيقها ...
رامى : ولكن يا غيث لا يوجد دليل صور بضع صور يمكن لاى أحد فبركتها ..غير أننى متأكد أن دارين لن توافق أبدا ..فمن مقابلاتى القليله معها أعتقد أنها من الشخصيات التى لا تقبل أن تكون رقم أثنان فى حياة أى شخص كان ..
شهاب : معه حق ..وأنا أكثر ألاشخاص معرفه بذلك فأنا أتعامل معها منذ أكثر من ثلاث أشهر تقريبا ...تنهد غيث بكبت وقال : أسمعى جميعا دارين قد تخللت فى دمى ألان ..وأنا لن أجعل أحد يمتلكها أبدا ..دارين لى أنا وستكون معى أنا ..لذلك أرجو من الجميع عدم التدخل بامر وألان أراكم لاحقا ..
أنت تقرأ
هوس العشق
Romanceدارين مذيعه شابه تصطدم برجل الأعمال غيث الرجل الواثق من نفسه، يعيش في عالم مليء بالنجاح والثراء، في البداية، تشتعل بينهما كراهية شديدة، تبدو كالنار المشتعلة. لكن كما يقولون، الخطوط الرفيعة بين الحب والكراهية، تبدأ الأحداث في أن تأخذ منعطفاً غير متوق...